أخبار الفن : فيديو- هكذا أصبح آسر ياسين ونيللي كريم سفراء للنوايا الحسنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم من برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC؛ الفنانين نيللي كريم وآسر ياسين، ليتحدثا عن تعيينهما كسفراء للنوايا الحسنة من منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة.

كشف آسر ياسين أنه تعاون مع الأمم المتحدة في أنشطة متفرقة مرتبطة ببعض القضايا، لكنه لم يتعمق في القضايا المتعلقة بالهجرة من قبل.

أضاف أنه تلقى عرضًا من لوران ديباك مدير منظمة الهجرة الدولية بالأمم المتحدة، لكي يكون سفيرًا للنوايا الحسنة للمنظمة، وحدد معه موعد لمقابلته في القاهرة، إلا أنه وقع في خطأ غير مقصود، حيث أرسل له عنوان "الجيم" في التجمع الخامس بدلًا من مكتبه في منطقة وسط البلد، مشيرًا إلى أن "دوباك" كان متسامحًا مع ذلك الخطأ وتفهم الأمر.

من جانبها قالت نيللي كريم إن تاريخها مع الأعمال الخيرية بدأ عقب عرض مسلسل "سجن النسا"، مشيرة إلى أنها تعاونت مع عدد من المؤسسات بدون النظر إلى اسمها.

تابعت أنها التقت بمدير المنظمة خلال مشاركتها في إحدى الفعاليات الخيرية في بيروت، وكانت متفاجئة من ترشيحه لها لكي تكون سفيرة للنوايا الحسنة.

في سياق متصل، عبر آسر ياسين عن سعادته باختياره مع نيللي كريم لمنصب سفير النوايا الحسنة، إلى جانب علاقة العمل المميزة التي تجمع بينهما، فيما أشارت نيللي إلى تاريخ تعاونهما فنيًا منذ أكثر من 15سنة، إلى جانب الاشتراك في أعمال خيرية متنوعة على مدار السنوات الماضية.

اقرأ أيضا:
"تيرو الخطيرو".. صورة طريفة لآسر ياسين ونجله

صورة- غادة عبد الرازق بإطلالة جديدة.. هل فقدت الكثير من وزنها؟

أحمد سعد: الشيطان هيزعل من الفيديو ده!‏

هذا المقال "أخبار الفن : فيديو- هكذا أصبح آسر ياسين ونيللي كريم سفراء للنوايا الحسنة" مقتبس من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق