فيديو وصور: أصالة تظهر مع ابنتها شام لأول مرة في برنامج منى الشاذلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - هي الأربعاء, 07/31/2019 - 23:51

مفاجأة جديدة كشفت عنها الإعلامية منى الشاذلي في الموسم الجديد من برنامجها "معكم"، وبعد الإعلان عن استضافة الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت عن استضافة الفنانة أصالة نصري مع ابنتها شام الذهبي.

أصالة وابنتها شام في برنامج "معكم" لمنى الشاذلي

وتداول جمهور أصالة مقاطع فيديو وصور لأصالة في كواليس برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، والذي تحل به أصالة ضيفة في موسمه الجديد، ولكن المفاجأة الاكبر هو ظهور ابنتها شام الذهبي معها في حلقة البرنامح، والذي يعتبر أول ظهور لها في البرامج برفقة والدتها.

ومن المتوقع ان تضم حلقة أصالة في برنامج منى الشاذلي عدة مفاجآت أخرى بانضمام أفراد من العائلة في فقرات البرنامج، والكشف عن أسرار جديدة من حياتها الشخصية والفنية، والمتوقع أيضاً أن تعرض الحلقة في موسم عيد الأضحى مع بداية الموسم الجديد للبرنامج.

ويبدو ان أصالة قد تستغل ظهورها في البرنامج بالترويج لألبومها الجديد "في قربك" والذي أعلنت عنه منذ أيام والمتوقع صدوره في موسم عيد الأضحى، والذي سيشهد نشاط مكثف لأصالة بإحيائها عدة حفلات أبرزها حفلها في لندن وفي مهرجان صلالة بعمان غداً.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "فيديو وصور: أصالة تظهر مع ابنتها شام لأول مرة في برنامج منى الشاذلي" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق