الولايات المتحدة تحتفل باليوم الوطنى للأيس كريم.. اعرف القصة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عادة ما تعشق الشعوب أكلات وأطعمة معينة ويتم الاحتفال بها فى مناسبات وطنية أو غير ذلك، حيث يقررون تناولها فى أوقات محددة دون توجيه، ويحتفل اليوم الشعب الأمريكى باليوم الوطنى للآيس كريم، حيث تقوم العديد من المحلات بالتزين وإجراء العديد من التخفيضات فى تلك المناسبة، وعلى الرغم من تصديق القرار من قبل الرئيس ريجان باليوم الوطنى فى عام 1984، بينما لم يذكر الاحتفال به كل عام أو موعد محدد، ولكن الشعب الأمريكى قرر ذلك من تلقاء نفسه فى الأحد الثالث فى شهر يوليو والذى يصادف اليوم. 

اليوم الوطنى للآيس كريم (1)

وذكرت شبكة فوكس نيوز، أنه يتم الاحتفال به فى يوم الأحد الثالث من شهر يوليو، ويرجع ذلك إلى توقيع الرئيس الأمريكى الأسبق ريجان قرارا فعليا للاحتفال بتلك المناسبة فى عام 1984.

اليوم الوطنى للآيس كريم (2)

وقال كارلا نوبوا، مالك ومؤسس أحد المحلات لبيع الأيس كريم في مدينة نيويورك، إنه يشعر أن الأيس كريم وسيلة لجعل الناس سعداء ومنتج رائع يعشقه الكثير كالحلويات.

وأضاف التقرير: "بدأ الاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم من قبل الرئيس رونالد ريجان، ولكن لم يكن من المفترض أن يتم الاحتفال به سنويا، وقال "نوبوا": "على الرغم أن القرار لم يذكر اليوم المحدد فى عام 1984، فإن الأمريكيين يحبون الآيس كريم واستمروا  فى الاحتفال به كل عام فى يوم الأحد الثالث من يوليو".

وأشار إلى أن الرئيس جورج واشنطن، كان من محبى الآيس كريم أيضًا، وفي صيف واحد أنفق حرفياً 200 دولارعلى الآيس كريم.

 

 

هذا المقال "الولايات المتحدة تحتفل باليوم الوطنى للأيس كريم.. اعرف القصة؟" مقتبس من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق