أسامة كمال ينتقد كامل أبو على بعد استضافته "راموس" فى الغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه الإعلامى أسامة كمال، سؤالا لكامل أبو على رئيس لجنة الأنشطة السياحية فى اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، بشأن استضافة اللاعب الدولى سيرجو راموس ، نجم دفاع ريال مدريد فى مصر.

 

وقال كمال، فى برنامجه «مساء dmc»، المذاع عبر شاشة «dmc»، مساء اليوم الخميس، إنه :"خطوة تانية بصراحة باتحفظ عليها ومكنتش عايز اتكلم عنها، وهى دعوة الاستاذ المحترم كامل أبو على لكابتن ريال مدريد سيرجيو راموس، وراموس واحد من لاعبين العالم الكبار مفيش شك، لكن اشمعنى راموس، واشمعنى فى التوقيت ده".

وأضاف مقدم برنامج «مساء dmc»، :"الاستاذ كامل عارف أن المصريين عندهم مشاعر سلبية من راموس لأنه تعمد إصابة لاعبنا الدولى محمد صلاح فى نهائى أبطال أوربا فى 2018، الإصابة اللى أثرت على صلاح وعلى فرص مصر وقتها فى كأس العالم 2018، مش فاهم ليه اختار كامل أبو على رئيس لجنة الأنشطة السياحية فى اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، راموس بالذات".

وتابع :"تانى راموس جاى بطيارة خاصة على حسابنا مش جاى كسائح، ومش دافع دولار واحد، ويمكن واخد دولارات كتير؟ ليه نختار راموس بالذات فى وقت كاس أمم أفريقيا؟، مش بس عشان ما ينفعش نحتفى بلاعب ضرّ لاعب مصرى كبير مثل محمد صلاح، وضر معاه مشاعر مصريين كتير.. اشمعنى راموس يا كامل بيه؟".

 

وانتقد الإعلامى أسامة كمال، تصريحات كامل أبو على رئيس لجنة الأنشطة السياحية فى اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، بشأن الأزمة بين جماهير الكرة المصرية واللاعب الدولى الإسبانى سيرجو راموس.

وقال كمال: "أنا مش مختلف مع الاستاذ كامل أبو على، ولا مختلف مع كلامه فى تصريحاته لسى إن إن لما قال إن زيارة نجم بحجم راموس للغردقة لها تأثير إيجابى على قطاع السياحة، اللى بيشهد تحسن كبير، وأن مصر جاذبة لنجوم العالم زى الفرنسى كريم بنزيمة والبرتغالى كريستيانو رونالدو وعائلته".

وأضاف مقدم برنامج «مساء dmc»، :"لازم اختلف معاه لما سألوه عن إمكانية تعرض راموس لهجوم من الجماهير بعدما تسبب فى إصابة صلاح فى 2018، فالأستاذ كامل أبو على، قال إنها كرة قدم قبل كل شىء، وهو ما عملش جريمة ونذكر أنفسنا كمصريين أن نعطيه أفضل ما لدينا".

وتابع الإعلامي، :"بأرد عليك وأقولك يا أستاذ كامل، مصر كلها شايفة راموس لاعب مؤذي، خاصا بعد قيامه بإصابة صلاح عن عمد، زعلانين على ابننا يا أخى، حقنا أنت شايفه نسمة، براحتك إنما مش كده، مش لدرجة أنه ما عملش حاجة، لأ راموس عمل ولو مش مصدق أسأل يا كامل بيه".

 

 

 

هذا المقال "أسامة كمال ينتقد كامل أبو على بعد استضافته "راموس" فى الغردقة" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق