«صوت النيل» يطلق إحدى زوجاته بسبب «قضية آداب»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

باعث السعادة في قلوب المصريين، لقب بـ«بصوت النيل» ولد عام 1934، بحي بولاق بالقاهرة، ولم ينل الشهرة الواسعة على الرغم من صوته العذب الملئ بالدفئ، وأرجع النقاد عدم شهرته إلى أن ظهروه تزامن مع ظهور العندليب الذي سيطر على الساحة الفنية انه النجم «محرم فؤاد».

 

تستعرض لكم «بوابة  أخبار  اليوم» نقاط هامه في حياة «محرم فؤاد»

 

بداية مشواره الفني :

 

بداية مشواره الفني أحيا بعض الحفلات والأفراح، لكنه أراد أن ينمي موهبته الغنائية فالتحق بمعهد شفيق للموسيقى لتعلم الغناء والعزف على آلة العود، واكتشفه المخرج الكبير هنري بركات، ليقدمه للعالم في فيلم "حسن ونعيمة"، والذي شاركت الفنانة سعاد حسنى في بطولته، وقدم بعده العديد من الأعمال الغنائية أشهرها: "رمش عينه، الحلوة حلوة وسنيورة".

 

تعدد زيجات محرم فؤاد:

 

انتشار الكلمات عن فؤاد تعدد زوجاته، حيث تزوج سبع مرات، وكانت الأولى من «تحية كاريوكا»، وسرعان ما انفصلا، ليتزوج من فتاه أجنبية لم تدم علاقتهما أكثر من بضعة شهور، وانفصل ثانيًا ليتزوج من ماجدة بيضون وينجب منها نجله طارق، وسرعان ما انفصلا بسبب انتشار الأخبار بزواجه السري من الفنانة ميرفت أمين.

 

ولم يستسلم لفشل زواجه المتكرر يعتقد أنه عزف عن الزواج، إلا أنه تزوج مره أخرى من ملكة جمال لبنان، والتي كانت بطلة فيلمه الملكة وأنا، ثم انفصل عنها، ليتزوج بعدها الفنانة عايدة رياض، وما لبث أن انفصل عنها بسبب اتهامها في قضية آداب، لتأتي الإعلامية منى هلال وتكون ختام زيجاته .

 

صراعه مع المرض:

 

زادت معانات محرم، في السنوات الأخيرة بسبب مرض الكلى، حيث أجرى العديد من العمليات الجراحية وكانت زوجته الأخيرة الإعلامية منى هلال قالت: "كان محرم فؤاد يتردد على المستشفي مرتين أسبوعيا لإجراء عملية «الغسيل الكلوي» بعد أن أصيب منذ عامين بالفشل الكلوي، إلى جانب متاعب القلب".

 

وأضافت مني: «قبل رحيله بثلاثة أسابيع تعرض لأزمة صحية ونقل على إثرها إلى المستشفي وحجز بها عدة أيام، إلا أنه ضاق بجو المستشفى وأصر على الرحيل والعودة للمنزل حيث توفي بعد ثلاثة أيام من عودته، إثر هبوط حاد في القلب».

 

موعيد الرحيل:

ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز  68 قبل عيد ميلاده بثلاث أيام ، وتشييع الجنازة التي غاب عنها رموز الفن، ولم يحضر سوى أربعة مطربين منهم أحمد سامي ومحمد العزبي وماهر العطار، ورغم الغياب الواضح من الفنانين في لحظة وداعه الأخيرة إلا أن التدفق محبيه على الجنازة كان كبيرًا.

هذا المقال "«صوت النيل» يطلق إحدى زوجاته بسبب «قضية آداب»" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق