محافظ شمال سيناء يُكرّم 60 حافظاً للقرآن الكريم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كرم اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم 60 من حفظة القرآن الكريم فى المسابقة التى نظمتها المحافظة تحت اشراف مديرية الأوقاف.

جاء ذلك فى احتفال نظم اليوم فى مقر احتفالات المدينة الشبابية علً ساحل مدينة العريش، بحضور ومشاركة اولياء أمور المكرمين وقيادات مديرية اوقاف شمال سيناء ، والقيادات التنفيذية . وسلم المحافط المكرمين شهادات التقدير وجوائز مالية للمكرمين  من حفظة ربع ونصف وكل اجزاء القرآن الكريم .

وقدم محافظ شمال سيناء التحية لحفظة القرآن، ووجه فى كلمته الشكر للأسر التى خرج من بيوتها حفظة كتاب الله ، وللأئمة محفظى القرآن. وكلف المحافظ مدير أوقاف شمال سيناء بالاستعداد من الان لتبنى حافظى القرآن الكريم واكتشاف المتميزين منهم لتمثيل المحافظة على مستوى الجمهورية .

وفى كلمته قال الشيخ محمد سعد العش مدير أوقاف شمال سيناء ، انه من الخير ان نحتفل بتكريم حفظة كتاب الله فى ليلة القدر ، مشيرا إلى أن القرآن الكريم هو مرجعيتنا، مؤكدا أنه تم فتح مدارس قرآنية فى كل أنحاء سيناء يعمل بها محفظين معتمدين  و3 مراكز إعداد محفظين .

وكرم محافظ شمال سيناء فى إطار الاحتفال الطلبة أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة وعددهم 13 طالبًا، وسلمهم المحافظ شهادات تقدير، كما سلم المحافظ جوائز الفائزين بالمسابقة السياحية التى نظمتها إدارة السياحة بالديوان العام وعددهم 25 فائزا موزعين على مستوى مراكز المحافظة، و43 فائزين فى مسابقة البيئة التى سبق وأطلقتها إدارة البيئة بالمحافظة.

هذا المقال "محافظ شمال سيناء يُكرّم 60 حافظاً للقرآن الكريم" مقتبس من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق