رسالة وعد لمتابعيها: لا تنخدعوا ببشرة المشاهير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت الفنانة وعد لمتابعيها وجمهورها عن عيوب بشرة النجمات، والتعديلات التي يجرينها على صورهن عبر برنامج الفوتوشوب من أجل تنظيف مشاكل البشرة، ويظهرن بأحلى شكل.

وشاركت الفنانة وعد عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، بصورة لها قبل وبعد تعديلها على برنامج “الفوتوشوب”، وعلقت عليها قائلة: “شكر خاص لبرنامج الفوتوشوب هذي صورة من تصوير الحب شهد الرويضان وبعد التنضيف والسمكره طلعت كذا عشان لا تنخدعوا بالفنانات والمشاهير كيف كذا بشرتهم كلنا نفس الشي عندنا حبوب وتصبغات وبشرة تعبانة من كثرة الماكياج”.

وطرحت النجمة السعودية وعد، حديثا، أغنيتها الجديدة “المشكلة”، وذلك ضمن خطتها الفنية التي تقوم على طرح أغنيات “سنجل” كل عدة أشهر، لتكون هذه الأغنية جديدها في شتاء 2018.

يشار إلى أن “كأس العذاب” أحدث أعمال الفنانة “وعد” التي قدمتها باللهجة المصرية، والتي سجلتها خلال وجودها بالقاهرة، بحضور صنّاع العمل: الشاعر فضل الراوي، والملحن شادي، وهي من توزيع أسامة عبد الهادي.

هذا المقال "رسالة وعد لمتابعيها: لا تنخدعوا ببشرة المشاهير" مقتبس من موقع (كل الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو كل الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق