محمود الليثي: "أنت حبيبي وبس" أول بطولاتي في السينما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في ليلة جديدة من ليالي رمضان أحيا أمس المطرب الشعبي محمود الليثي، حفل سحور بأحد فنادق التجمع الخامس نخبة كبيرة من نجوم المجتمع.

 

بدأ الليثي الحفل بأغنية عم يا صياد، و بونبوناية، وزلزال ثم قام بغناء أغنية العندليب "سواح" ثم تابع غناء أغانيه ومنهم: كدة ما طمرش، ولخبطلي حالي، واذا كان قلبك كبير.

 

وأعرب الفنان محمود الليثي عن سعادته برد فعل الجمهور تجاه الأعمال التي يشارك بها في شهر رمضان الجاري حيث يشارك في 3 مسلسلات هذا العام؛ ففي مسلسل "شقة فيصل" مع الفنان كريم محمود عبد العزيز قام بغناء تتر البداية والنهاية والرباعيات داخل الحلقات وأغنيتين فرح منهم دويتو له مع كريم.

 

اما في مسلسل "ولد الغلابة" مع الفنان احمد السقا فقام بغناء أغنية الدعاية للمسلسل بعنوان "يا جبل ما يهزك ريح" بالإضافة الى مشاركته في مسلسل "الواد سيد الشحات" مع الفنان احمد فهمي وقام بغناء أغنية بعنوان "الفراعنة ولا حتشبسوت".

 

وأعلن الليثي انه أنهى تصوير أول بطولة سينمائية له في فيلم "انت حبيبي وبس" والذي من المقرر نزوله في موسم عيد الفطر المبارك أول شهر يونيو المقبل ويشارك في الفيلم المطربة بوسي والفنانة الاستعراضية صوفينار والفنان الكوميدي محمد ثروت والفنانة القديرة هالة فاخر.

 

وأضاف الليثي أن الفيلم يحتوي على 9 اغاني منهم بعض الاغاني سأقوم بغنائها منفرد والبعض سيكون دويتو مع بوسي وباقي أبطال الفيلم ، وحتى الأغاني المنفردة لبوسي قمت بتلحينها مثل أغنية "حبناهم".

هذا المقال "محمود الليثي: "أنت حبيبي وبس" أول بطولاتي في السينما" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق