دوف "محمد صلاح" أحدث طرق الاحتفالات بكأس الأمم الأفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استطاع أن يحقق نجم الكورة المصرى" محمد صلاحأن يكون أيقونة المصريين فخرا للعرب، ويدائما ما يحتفل به الشعب المصرى على طريقتهم الخاصة بكثير من الأشياء ومختلف المناسبات،  سواء باسمه أو صورته أو الاثنين معا، بداية من فانوس رمضان وعروسة محمد صلاح، إلى دوف محمد صلاح، الذى يعد أحدث طرق الاحتفالات بالتزامن مع  كأس الأمم الأفريقية.

 

وقال "محمد" أحد التجار الذين يقومون بتصنيع هذا دوف ويقول "احتفالا بكأس الأمم الأفريقية عملنا دوف مرسوم عليه محمد صلاح دا عشان رمضان الأول، وبعد كدا هنرسم صورته هو وبنته مكة، وصور اللاعبين كلهم بصورته واسمه".

 

وعن الإقبال على شراء الدوف أضاف "الحمد الله عليه سحب كبير جدا من أول رمضان لحد دلوفتى بايع 500 أو 600 دوف، بياخدوه المصريين والعرب والأفارقة كمان، وفى كل المحافظات الإسكندرية وبور سعيد وأسوان".

 

 ولم يقتصر شراء هذا الدوف على الشباب فقط وإنما يعد إقبال الفتيات عليه فى تزايد مستمر، خاصة من يشجعون كرة القدم، ويستخدم للاحتفال فى الماتشات داخل الاستاد ويتم شراؤه للأفراح والمناسبات أيضا، وعن أسعاره  يتابع" سعره بس بـ50 جنيها مش 100 أو 200 عشان المصريين وأى حد يقدر يشتريه، عشان خاطر محمد صلاح".

 

 

هذا المقال "دوف "محمد صلاح" أحدث طرق الاحتفالات بكأس الأمم الأفريقية" مقتبس من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق