“القاهرة 24” يسأل هاني شنودة: لماذا لم تظهر في إعلان عمرو دياب الأخير؟!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

“نفسي أبقى حاجة يا هاني بِك” تِلك الكلمات التي بدأ بها الهضبة عمرو دياب مشواره الفني حينما قالها للموسيقار الكبير هاني شنودة الذي أعجب كثيرًا بهذه الجُملة وكان سببًا رئيسيًا في تقديم عمرو دياب للجمهور.

 

وعلى الرغم من هذا الفضل الذي لم يُنكره عمرو لكن أنتظر الجمهور أن يكون للموسيقار هاني شنودة جزءًا كبيرًا في إعلانه الأخير الذي خاضه عمرو لصالح شركة فودافون، والذي تم عرضه تزامنًا مع مدفع إفطار أول يوم رمضان.

 

وتواصل “القاهرة 24″ مع شنودة الذي أكد لنا أنه فوجئ باتصالات كثيرة يخبروه بإعلان عمرو دياب مستنكرين عدم وجوده ضمن قائمة المؤثرين و”حبايب” عمرو دياب، لكن شنودة قرر أن يوجه رسالة من خلالنا فقال: “عمرو دياب زي محمد منير الأتنين أولادي طول ما هما كويسين مش هيكلموني لكن الأب دايمًا يقلق لما ولاده يكلموه عشان هيكونوا محتاجين حاجة، لكن طول ما هما بعيد أنا مطمن”.

 

وأضاف شنودة: “أنا عاذر عمرو ممكن يكون قال أن هاني عجز ومش عاوزين نتعبه، وممكن يكون كان عاوز القعدة تكون شبابي وأنا مليش لازمة وسطهم، لكن أنا أظن دائمًا أن لي مكان ساخن في قلب عمرو دياب واكيد هو مش هينسى الناس اللي وقفت جنبة”.

 

وأختتم الموسيقار الكبير كلماته قائلًا: “ألف مبروك لعمرو، وبعدم ظهوري ضمن الإعلان أداني أكثر من حقي لأن الناس دايمًا في مصر بتقف مع المظلوم”.

هذا المقال "“القاهرة 24” يسأل هاني شنودة: لماذا لم تظهر في إعلان عمرو دياب الأخير؟!" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق