ما الذي جمع أحمد السقا وتامر حسني ومحمد سامي في أول أيام رمضان؟! (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر الفنان أحمد السقا، فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أثناء مشاهدته للحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة برفقة الفنان تامر حسني والمخرج محمد سامي.

وجه الفنان أحمد السقا الشكر للفنان والمطرب تامر حسني، وذلك بعد ظهروه كضيف شرف في مسلسل “ولد الغلابة” بطولة الفنان أحمد السقا.

حيث نشر السقا علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورتان له وللفنان تامر حسني من المسلسل، وعلق عليهما قائلا: “شكرا لابو الرجوله اخويا تامر حسنى”.

وفي مفاجأة لجمهور النجم تامر حسني، كشفت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا والتي تُعرض في تمام الساعة الثامنة على قناة أم بي سي مصر، عن ظهور نجم الجيل خلال أحداث الحلقة.

وفي سرية صور تامر هذا المشهد مع النجم أحمد السقا، الذي ظهر فيه بشكل مُختلف تمامًا بفعل الماكير الذي أظهره كرجل عجوز سائق بموقف ميكروباصات “المنيا”.

“ولد الغلابة” ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، حيث يجسد السقا شخصية “عيسى” مدرس التاريخ.

هذا المقال "ما الذي جمع أحمد السقا وتامر حسني ومحمد سامي في أول أيام رمضان؟! (فيديو)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق