شباب البُومب 8 عبر روتانا خليجية shabab albomb الحلقة الثانية اليوم 2-9-1440

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مسلسل شباب البومب 8 الحلقة الثانية، حظيت الاولى بمتابعة الملايين عبر شاشاة قناة روتانا خليجية، والتي كانت بعنوان “اتحداك” الكلمة التي اشتهر بها بطل المسلسل عامر.

حلقة اتحداك كانت اسم على مسمى، حيث شهدت الحلقة أحداث مثيرة في تناولها امر ملهم لدى الشباب السعودي وهو المصارعة الحرة التي تحظى بشعبية كبيرة في المملكة.

يذكر أن السعودية قد استضافت بطولة للمصارعة الحرة وحضرها الكثير من الشباب، وكانت تحت رعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة حينها، ورئيس هيئة الترفيه حاليا.

استضافت الحلقة الاولى المصارع جون، وتجسيده بحضوره الى السعودية للمشاركة في البطولة، الامر الذي لم يرق إلى النجم فيصل العيسى “عامر” وقرر أن يتحداه خلال جلسته بالاستراحة مع اصدقائه.

كواليس الحلقة الاولى من مسلسل شباب البومب 8:

ارسل عامر إلى جون رسالة لتحديه وتحيد موعد للمنازلة بينهما، إلا أن الاخير لم يرد وتجاهل رسالة عامر.

استغل عامر فرصة المؤتمر الصحفي لجون وقرر أن يحرجه وسط الحضور والضغط عليه باستفزازه حتى وافق على المنازلة.

خان عامر التعبير عما فعله لانها كانت مزحة، وقرر التراجع عن التحدي عقب تهافت شركات الإعلانات والانتاج عليه لرعاية النزال، ونشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 فيصل العيسى «عامر»

 

ضغط أصدقاء عامر عليه لعدم التراجع عما فعله ومواصلة التحدي فقرر اكمال المسيرة وتحدي جون.

استعد عامر حجيدا من قبل مدرب للمصارعة حتى يتسنى له تحدي جون على الحلبة، وجاء الموعد المنتظر، الانر الذي جعل الجمهور يتعاطف مع ابن البلد، وبدأ الهتاف لعامر، حتى انهال جون ضربا على عامر الذي كاد ان يستسلم.

تذكر عامر ما قاله له المدرب اثناء التدريبات، وقام بضربته القاضية التي حسمت امور المباراة لصالحه.

موعد الحلقة الثانية من مسلسل شباب البومب 8 اليوم الثلاثاء 7-5-2019:

سيكون الجمهور العربي على موعد من الحلقة الثامية لمسلسل شباب البومب 8 في تمام الساعة السابعة بتوقيت الرياض، والسادسة بتوقيت القاهرة على قناة روتانا خليجية.

ومن المنتظر ان تتناول الحلقة الثانية قضية دخول تقنية الـ var او الفيديو إلى الملاعب خاصة الدوري السعودي.

جعلت تقنية الفار النتائج مختلفة ها الموسم في الدوري السعودي مما جعل المنافسة على اشدها.

موعد إعادة مسلسل شباب البومب 8 يوميا في رمضان 2019:

ستكون غعاد حلقات مسلسل شباب البومب 8 يوميا خلال الساعة الرابعة فجرا بتوقيت مكة المكرمة، حتى يتسنى لجميع من أدو صلاة الفجر من متابعة الحلقات عبر قناة روتانا خليجية.

 

هذا المقال "شباب البُومب 8 عبر روتانا خليجية shabab albomb الحلقة الثانية اليوم 2-9-1440" مقتبس من موقع (نبأ حصري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو نبأ حصري.

0 تعليق