فيديو رشا السيد تنتهي من تصوير «الهجام» مع عايدة رياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهت الفنانة الاماراتية رشا السيد من تصوير مشاهدها في فيلم "الهجام" منذ عدة أيام في دبي حيث تشارك في العمل كضيفة شرف.

 

وكشفت رشا السيد في تصريحات صحفية أنها صورت مشاهدها  مع الفنانة عايدة رياض ونهي عادل وتظهر بشخصية سيدة مصرية من العيار الثقيل وتقوم ببعض المواقف التي تخلق المشاكل بين باقي أبطال الفيلم بشكل شرير مؤكدة أنها تحب أدوار الشر.

 

وعبرت رشا عن سعادتها الشديدة لإختيارها للمشاركة في الفيلم وتوجهت بالشكر للمنتج احمد السرساوي والمخرج مرقس عادل ومساعده أحمد علاء ، واكدت رشا ان الفنانة القديرة عايدة رياض كان تعطي لها النصائح والتوجيهات أثناء التصوير وهو ما أفادها بشدة، حيث يشارك الثنائي كضيوف شرف في الفيلم.

 

يذكر أن فيلم "الهجام" أحمد عبدالله محمود وعمر الشناوي ومحسن منصور ووائل عبدالعزيز ونهي عابدين والفيلم من المقرر في موسم عيد الفطر وأقترب صناعه على انتهاء تصويره.

 

والجدير بالذكر  أن الفنانة الأمارتية رشا السيد تشارك في مسلسل "ايام العسل" وأنتهت من تصوير مشاهدها فيه، وتستعد رشا السيد لتصوير أحد الأعمال السينمائية التي تعاقدت عليها مؤخرًا، وهو فيلم إماراتي هندي، وتقدم من خلاله أحد الأدوار المهمة والرئيسية، وتنتظر انتهاء الشركة المنتجة من ترشيح باقى أبطاله وبدء التصوير.

 

هذا المقال "فيديو رشا السيد تنتهي من تصوير «الهجام» مع عايدة رياض" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق