رانيا يوسف بالملابس الرياضية في استفتاء التعديلات الدستورية.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

حرصت الفنانة المصرية رانيا يوسف، على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتي بدأت صباح اليوم السبت 20 إبريل، وتستمر حتى يوم 23 من نفس الشهر.

وظهرت رانيا يوسف، بإحدى اللجان الانتخابية وهي ترتدي ملابس رياضية، وحرصت على التقاط صور تذكارية مع أعضاء لجنة التحكيم وعدد من الجماهير بعد التصويت.

وكانت رانيا يوسف، قد اعتادت مؤخرًا على نشر صور وفيديوهات لها خلال ممارستها التمارين الرياضية من داخل الجيم، وذلك لإنقاص وزنها الذي أكتسبته خلال الفترة الأخيرة.

ومن النجوم الذين شاركوا في التصويت على الاستفتاء كل من الفنانة لبلبة، والفنانة نبيلة عبيد، والمخرجة ساندرا نشأت، والفنان محمد ثروت، والمطرب الشعبي حكيم، في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

كما شارك الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية والفنانة رانيا يوسف، والفنان الكبير رشوان توفيق، وتامر عبدالمنعم.

يذكر أن عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية بدأت  أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

هذا المقال "رانيا يوسف بالملابس الرياضية في استفتاء التعديلات الدستورية.. صور" مقتبس من موقع (جولولى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جولولى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق