ليلى مقلد: كثافة التصويت في الاستفتاء تثبت تمسك المواطنين بحقهم الدستوري (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حرصت الدكتورة ليلى مقلد برفقة السلطة التنفيذية أمس السبت بمتابعة انتظام سير العملية الانتخابية على الاستفتاء الدستورى بمدينة نصر.

وجاءت مشاركة "مقلد" من منطلق الحفاظ على المكتسبات الدستورية فى إطار دعمها لعملية مشاركة المواطنين فى الإدلاء بأرائهم فى التعديلات الدستورية 2019 وإنطلاقاً أيضاً من الدور المجتمعى الذى تقوم به المحامية ليلى مقلد دائماً فى دعم الجمهور بشكل عام وتجاه القاهرة بشكل خاص.

وقامت الدكتورة ” مقلد ” برفقة اللواء خميس فضل رئيس حى مدينة نصر باجراء جولة تفقدية على عدد من لجان الاقتراع شملت مدراس مدينه نصر مدرسة الملك فهد و مدرسه ذكي مبارك و مدرسه السعديه الجامعه العماليه والتى شهدت إقبال كبير من قبل المواطنين للحفاظ على المكتسبات الدستورية.

واوضحت ” مقلد ” خلال تصريحات صحفية خاصة أن الإقبال الكبير من قبل المواطنين صناديق الاقتراع يثبت اقتناع المواطنين بأهمية التعديلات وحرصهم على التمسك بحقهم الدستوري.

هذا المقال "ليلى مقلد: كثافة التصويت في الاستفتاء تثبت تمسك المواطنين بحقهم الدستوري (صور)" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق