نكشف تفاصيل مقلب «رامز جلال» مع النجوم فى إندونيسيا.. اعرف الحكاية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أوشك الفنان رامز جلال على الانتهاء من تصوير حلقات برنامج المقالب الذى يقدمه للسنة التاسعة على التوالى، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، حيث يستضيف رامز 30 نجما ونجمة، ويوقع بضحاياه فى إحدى الجزر بدولة إندونيسيا، ومن المتعارف عليه أن رامز يفرض حالة من السرية كل عام على البرنامج والضيوف وخلافه.

ويكشف "عين" تفاصيل المقلب الذى يوقع رامز بضحاياه من خلاله، إذ يصطحب شخص من فريق العمل الضيف "الفريسة" داخل قارب "طلقة" فى إحدى الجزر بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان ينقلب القارب فى البحر بطريقة ما، ليشعر الضيف بالخطر، وتبدأ رحلة تعذيب الضحية، ليضطر الضيف لمحاولة السباحة لإنقاذ نفسه من الغرق، بالإضافة إلى الشخص الذى يقود القارب.

ويصل بالفعل الضيف إلى الجزيرة، ويحاول الصعود إلى سطح الجزيرة، ليطمئن قلبه أنه نجا من الغرق، وبعد ثوان معدودة يجد الجزيرة تغرق هى الأخرى فى البحر، ليدب الرعب فى قلب الضيف، ويحاول مرة أخرى نجاة نفسه، ويحاول الإمساك بالعشب والأخشاب، ومع تصاعد الأحداث، يظهر رامز جلال على هيئة "غوريلا" من بعيد، لينشق قلب الضيف من الخوف والرعب مجددا.

وظهر رامز جلال فى رمضان الماضى ببرنامج "رامز تحت الصفر" والذى تم تصويره فى روسيا، واعتمدت فكرته حول وصول مصر لكأس العالم، حيث تتم دعوة الفنانين ولاعبى كرة القدم لزيارة الملاعب التى سيلعب عليها المنتخب فى روسيا، وخلال الرحلة التى تكون فى الجبال تتعطل المركبة المخصصة لمثل هذه الطرق، ليظهر دب قطبى وأحيانا نمر، ويقوم بالهجوم على المركبة.

هذا المقال "نكشف تفاصيل مقلب «رامز جلال» مع النجوم فى إندونيسيا.. اعرف الحكاية" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق