صورة.. محمد إمام يكشف عن بطلات مسلسل "هوجان": "نجمات المستقبل"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة- سما جابر الإثنين, 04/01/2019 - 01:26

يواصل الفنان محمد إمام تصوير دوره في مسلسل "هوجان" المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشاركه في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز.

ولأول مرة كشف محمد إمام عن بطلات مسلسل "هوجان" اللاتي يخضن تجربة التمثيل أمامه للمرة الأولى ووعد الجمهور بأنهن سيصبحن مفاجأة المسلسل بسبب تمكنهن من أدائهن لأدوارهن.

محمد إمام يكشف عن بطلات "هوجان"

ونشر محمد إمام صورة عبر حسابه على موقع انستجرام تجمعه بالفنانات أسماء أبو اليزيد وهاجر أحمد وميرنا نور الدين، وعلق عليها قائلًا: "مع بطلات مسلسل هوجان.. كل واحدة فيهم ممثلة قديرة بالرغم إنها لسه في أول المشوار.. هيبقوا مفاجأة المسلسل إن شاء الله".

محمد إمام يكشف كواليس مسلسله الجديد

ويحرص الفنان الشاب على مشاركة جمهوره باستمرار بأحدث تفاصيل مسلسله الجديد الذي سينافس به في رمضان 2019، بالإضافة إلى كواليس تحضيراته الخاصة بالشخصية التي يلعبها، حيث يجسد شخصية شاب قوي البنية يعتبره أهل منطقته بطلًا خارقًا يستطيع فعل أشياء لا يفعلها الأشخاص الطبيعيين ويلقبونه بـ"هوجان".

ونشرت الشركة المنتجة للمسلسل مؤخرًا البرومو الرسمي له الذي ظهر فيه عدد من نجوم المسلسل منهم صلاح عبد الله وكريم محمود عبد العزيز، ويشارك في بطولة المسلسل أيضًا كل من عبير صبري ورياض الخولي وأوس أوس وعارفة عبد الرسول، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "صورة.. محمد إمام يكشف عن بطلات مسلسل "هوجان": "نجمات المستقبل"" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق