طلقت 7 مرات بسبب أدوراها وندمت على بعض أعمالها.. أسرار من حياة سهير رمزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعد الفنانة سهير رمزي واحدة من أشهر النجمات في تاريخ السينما المصري، وأحد أهم من أنجبت تلك السينما، التي لقبت بـ"نجمة الإغراء" لما قدمته خلال مسيرتها الفنية، التي قدمت فيها العديد من الأعمال التي أثرت زاخرة السينما.

الفنانة التي ولدت في محافظة بورسعيد في 3 مارس 1950، باسم سهير محمد عبدالسلام، وابنة الفنانة درية أحمد، لم تخلو مسيرتها الفنية التي امتدت لأكثر من 3 عقود من العديد من الأسرار، خاصة الأسر التي بعدتها عن الإنجاب وأن تصبح أم.
Ø·ÙÙت 7 Ùرات بسبب

مسيرة الفنانة سهير رمزي، والتي قدمت خلالها العديد من الأعمال السينمائية، والتي من أبرزها "أقوى الرجال"، "تحقيق مع مواطنة"، "الخطوة الدامية"، "الفضيحة"، "دموع صاحبة الجلالة"، " ممنوع في ليلة الدخلة"، "الشياطين في إجازة"، "كراون له شفايف" وغيرها من الأعمال الأخرى، والتي سجلت في ذاكرة المصريين و جسدت فيها جميعا دور نجمة الإغراء.

طلقت 7 مرات بسبب خلال استضافتها في برنامج «تحت السيطرة» الذي تقدمه الإعلامية «أروى»، والتي تحدثت فيه "سهير رمزي" بصراحتها وجرأتها المعتادة، كشفت عن العديد من أسرارها، بداية من دخلوها التمثيل في سنوات مبكرة من حياتها، وترك التميل للعمل في الطيران والعودة مرة أخرى للسينما، وسبب طلاقها عدة مرات.
Ø·ÙÙت 7 Ùرات بسبب
الفنانة التي قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال السينمائية الجريئة حتى أطلق عليها "نجمة الإغراء"، باتت اليوم، رافضة لتلك الأعمال، وأصبحت في نادمة عليها، ولا تشاهدها نهائيا، ورغم ذلك فإنها لا تملك أن تمنع مشاهدتها، حتى لو أنه تصادف وجودها في مكان يعرض تلك الأعمال التي أصبحت نادمة عليها لن تحثهم على عدم تشغيله لكنها ستترك المكان وتنصرف في هدوء.
طلقت 7 مرات بسبب الأعمال الفنية الجريئة والشجاعة التي قدمتها "سهير رمزي"، لم يعلم أحد أن شخصيتها شديدة الخوف، حتى أنها أعلنت أنها صاحبة طبع شديد الخوف، وتخاف من الجلوس في أي مكان وحدها غير بيتها فهو المكان الوحيد الذي تأمن الجلوس فيه وحدها.

الفنانة التي اهتمت خلال مسيرتها الفنية بعملها بصورة كبيرة جانب اهتمامها بوالدتها، لم يكتب لها الاستقرار في حياتها الزوجية، حتى إنها طلقت 7 مرات، لأسباب متعددة كان أبرزها عدم رغبتها في الإنجاب وإجهاض نفسها 3 مرات، خلال مسيرتها الفنية.
طلقت 7 مرات بسبب اللقب الذي اشتهرت به الفنانة سهير رمزي "نجمة الإغراء"، كان له ظلاله السلبية على حياتها، فقد فشلت بعض زيجاتها نتيجة لأدوار الإغراء التي قدمتها، ونتيجة غيرة زوجها من تلك الأدوار، حتى طلقت أكثر من مرة بسبب أدوار الإغراء التي كانت تصر على تقديمها.

العلاقة الوثيقة التي كانت تربط الفنانة سهير رمزي بوالدتها الفنانة درية أحمد، كانت سببا رئيسيا في عدم رغبتها في الإنجاب، حيث كانت تفضل أن تظل على علاقة وثيقة بوالدتها، وأن لا يكون بحياتها الطفل الذي يجعلها تنشغل عنها، حتى ظلت طوال حياتها على علاقة ودية بوالدتها والتي تأثرت كثيرا بعد رحيلها.

وعن سبب خلعها للحجاب مرة أخرى بعد ما ظلت متمسكة به لأكثر من 25 عاما، والذي لم تقدم خلال ارتدائها له إلا أدوار محدودة قدمتها بالحجاب، علقت، أن ارتدت الحجاب في الوقت الذي كانت فيه في عز نجوميتها ، بعدما أدركت أنها مقصرة في حق والدتها، ووقتها تأكدت انها لازم تلتزم بحق دينها من خلال الحجاب والثقافة الدينية.

هذا المقال "طلقت 7 مرات بسبب أدوراها وندمت على بعض أعمالها.. أسرار من حياة سهير رمزي" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق