تعرف على حقيقة طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ضجت عدد من المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بشائعات طلاق الفنان أحمد الفيشاوي، وزوجته ندى الكامل، استنادًا إلى عدم وجود ندى ضمن قائمة متابعي الفيشاوي الصغير، مفسرين قيامه بحذف زوجته تمهيدًا لإعلان خبر الانفصال.

وفي حقيقة الأمر، فقد أغلقت ندى الكامل حسابها الرسمي عبر أنستجرام، قبل فترة، وهذا ما جعل أحمد الفيشاوي غير قادر على الإشارة لها في صورهما معًا، التي ينشرها بشكل دوري.

واستندت بعض المواقع وصفحات السوشيال ميديا إلى منشور لحساب على فيسبوك يحمل اسم ندى الكامل، يعلن خبر الطلاق من الفيشاوي، في الوقت الذي أغلقت فيه ندى حسابها على فيسبوك قبل فترة ايضًا مثلما فعلت مع حساب انستجرام.

وجاء في مضمون منشور الحساب المنسوب لـ ندى الكامل، ما يلي: «واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل».

وكان أحمد الفيشاوي قد احتفل بخطبته على ندى الكامل في شهر مايو 2018 بحضور عائلي، وبعد الخطبة بعدة أشهر أعلن زواجه منها، واحتفل بالزفاف في على شواطئ الساحل الشمالي، في الصيف الماضي.

هذا المقال "تعرف على حقيقة طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق