هشام إسماعيل: الشيخ الزهار سينضم للإخوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

من النسخة الورقية لجريدة اليوم الجديد:-

ما كتبه المؤلف «متمثّل» لوحده!

أيقنت أن عرض المسلسل حاليًا أفضل من رمضان

ومن جانبه عبر الفنان هشام إسماعيل عن سعادته بالنجاح الذى حققه المسلسل، وكذلك شخصية «الشيخ الزهار» التى يجسدها، ولاقت تفاعلًا كبيرًا مع الجمهور، مشيرًا إلى أن سبب ذلك فى رأيه، هى حالة الصدق التى خرج عليها العمل.

وأضاف هشام فى حديثه لـ«اليوم الجديد» أنه أحب كل شخصيات العمل، لدرجة أنه وصل إلى مرحلة عدم القدرة على التفرقة بينها وبين مُجسديها من زملائه فى المسلسل.

وعن شخصيته فى العمل، يقول «إسماعيل»: «الشيخ الزهار مؤمن جدًا بأن الفن له دور كبير فى الارتقاء بالمجتمع، ولكنه يتطور مع مرور الزمن، ويتغير كثيرًا فينضم لجماعة الإخوان المسلمين، ويبدأ فى المقارنة بين أفكارهم وما كان عليه قبل أن يعرفهم، ثم يدخل فى صراع مع نفسه، حتى يعود فى النهاية لما يؤمن به ويقرر الابتعاد عنهم».

وأشار إلى أنه استطاع أن يجمع بين شخصية الشيخ الأزهرى الملتزم جدًا، والشخص العادى الذى يحب الحياة والفنون كأى إنسان، بفضل كتابة السيناريست عبد الرحيم كمال، قائلًا:«ما كتبه المؤلف متمثل لوحده، ويتميز بالسهولة فى ترجمته على الشاشة، مما يخفف الحمل كثيرًا على الممثل، فنكتفى به دون اللجوء إلى المذاكرة من الخارج».

وتابع: «لم أواجه أى صعوبات فى كواليس التصوير، بل كانت كل الأمور تسير بسهولة جدًا، ومريحة بالنسبة لى ولباقى فريق التمثيل»، لافتًا إلى أن «أهو ده اللى صار» من أمتع وأروع الأعمال التى شارك بها طوال حياته، بجانب مسلسله الرمضانى «رسايل» الذى شارك فيه مع الفنانة مى عز الدين، حيث يراهما متكاملين، على حد وصفه.

وقال «إسماعيل» إنه لأول مرة فى حياته يقوم بالعديد من بروفات «الترابيزة»على الدور قبل الدخول فى التصوير مع فريق العمل، وكأنهم يعملون على مسرحية وليس مسلسلًا، على حد قوله، لذلك كان يشعر بالراحة عند تجسيده الشخصية لتملكه منها من البداية.

وبسؤاله عن رأيه فى خروج «أهو ده اللى صار» من المنافسة فى السباق الرمضانى الماضى وعرضه حاليًا، أكد أنه قابل الأمر فى البداية بشىء من الحزن؛ لكنه أيقن فى النهاية بأنه «عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم»، مشيرًا إلى أن هذا كان من حسن حظ  صناع العمل، متمنيًا أن يُعرض مسلسل«رسايل» هو الآخر فى هذا الوقت؛ لأنه ظُلم فى الموسم الرمضانى، حسب قوله.

وفيما يخص أعماله المقبلة، أكد هشام إسماعيل أنه يظهر فى حلقتين كضيف شرف بمسلسل «طلعت روحى»، قائلًا: «أجسد فى الحلقتين شخصية غريبة جدًا»، ونوّه بأنه يستعد للدخول فى مجال برامج الـ«أون لاين»، بعدما أُعجب كثيرًا ببرنامجه «هشام فى المونديال»، ويريد أن يقدم عملًا قريبًا منه؛ ولكن بشكل إنسانى، يشرح من خلاله كيف نستطيع أن نفهم بعضنا، من خلال مواقف كوميدية.

 

 

هذا المقال "هشام إسماعيل: الشيخ الزهار سينضم للإخوان" مقتبس من موقع (اليوم الجديد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم الجديد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق