محمود فارس يكشف عن أعماله المستقبلية في ندوة "الفجر الفني" (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استضاف موقع "الفجر الفني"، اليوم الخميس، الفنان محمود فارس، في ندوة خاصة، للحديث عن الأعمال التي شارك بها في الفترة الأخيرة، وأفضل الأعمال المقربة لقلبه، والأعمال التي ينوي تقديمها في الفترة المقبلة، كاشفًا عن حبه للسينما، وسبب توجهه لها في الفترة الأخيرة.

 

وتحدث "فارس"، خلال الندوة عن أحدث أعماله، ومنها فيلم "بين بحرين"، والذي نال جائزتين، في مهرجان أسوان السينمائي، حيث كشف أنه يشارك في الفيلم  بشخصية "حسن أبو الدهب"، موضحًا ملامح الشخصية وبصمته الفنية في العمل.

 

وأضاف "فارس"، عن دوره في فيلم "الهجام"، الذي يشارك في بطولته، وأوضح أنه انتهى من تصوير ما يقرب من 75% من مشاهده ضمن أحداث العمل.

 

وقال فارس، أقدم في فيلم "الهجام" شخصية (ناصر الطرف) وهو أحد الهجامين أبطال الفيلم، وهي شخصية مختلفة تمامًا عن أدواري السابقة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

 

الفيلم ينتمى لنوعية أفلام البطولات الجماعية الشبابية، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والتشويق، ويشارك فى بطولته أحمد عبدالله محمود، محمود فارس، عمر الشناوي، محسن منصور، نهى عابدين، وائل عبدالعزيز، وغيرهم، إخراج مرقص عادل.

 

كما كشف "فارس"، عن دوره في فيلم "حارة الحسن"، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، ويقدم خلاله شخصية (أودي القماش)، وهو شاب لديه طموح وأحلام كبيرة ويسعى ويعمل بجهد حتى يحقق أحلامه".

 

فيلم "حارة الحسن" كان يحمل اسم "ورق جمعية" قبل تغييره، وهو من إخراج أحمد البابلى ويشارك في بطولته لوسى ومحمود فارس، وميدو عادل وسهر الصايغ وأحمد صيام وسامى مغاورى وكلوديا وناهد رشدى، وتدور أحداثه فى اطار اجتماعى داخل إحدى الحارات المصرية ويرصد العمل من خلال عائلة تقاليد الحارة وما يواجهه سكانها من تحديات.

 

ولفت "فارس"، إلى أنه يشارك في فيلم "مصري لبناني"، ويقدم خلاله شخصية "جاسر"، وأشار إلى أنه يشارك في عمل سينمائي خامس تكتم عن تفاصيله.

هذا المقال "محمود فارس يكشف عن أعماله المستقبلية في ندوة "الفجر الفني" (صور)" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق