فنانو هوليود لهم مصادر رزق بجانب الفن.. أشهرهم كايلى جينر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هناك العديد من فنانى هوليود الذين لديهم هوايات واتجاهات عدة لا يعرفها الكثير، فهناك الكثير من الأشخاص الذين لا يعلمون أن نجمهم المفضل لا يعتمد على التمثيل فقط، بل له أعمال أخرى جانبية، لذلك تعرف على هؤلاء الفنانين الذين لديهم مصادر رزق بجانب الفن.

1.ريس ويذرسبون:

ريس ويذرسبون
ريس ويذرسبون

الفنانة العالمية ريس ويذرسبون لديها خط خاص بإنتاج الملابس، وتهتم كثيرا بعالم الموضة والأزياء، وهى تشتهر كثيرا بذوقها الرفيع فى هذا المجال.

 

2.كايلى جينر:

كايلى جينر
كايلى جينر

نجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر شقيقة كيم كاردشيان لديها خط إنتاج لمستحضرات التجميل، وهى الماركة المسجلة التى تدعى "Kylie"، هذا بجانب أن لديها إمكانية عالية لتوزيع كل المنتجات حول العالم، مما جعلها أصغر مليارديرة فى التاريخ.

 

3.كيم كاردشيان:

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 تتبع نجمة تليفزيون الواقع خطى شقيقتها، وأصدرت لنفسها خط إنتاج لمستحضرات التجميل، وأطلقت عليه اسم "KKW Beauty" وهو اختصار لكلمة كيم كاردشيان ويست.

 

4.بيونسيه:

بيونسيه
بيونسيه

أما عن المطربة العالمية بيونسيه، فاختارت لنفسها مصدر رزق آخر وهو اتجاه المأكولات، حيث تقدم بيونسيه خدمة توصيل المأكولات الصحية، والتى تخدم بالأخص الأشخاص النباتيين.

هذا المقال "فنانو هوليود لهم مصادر رزق بجانب الفن.. أشهرهم كايلى جينر" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق