فايا يونان تغني شعبي مع منى الشاذلي على "CBC" الأربعاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحل المطربة السورية فايا يونان، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، وذلك خلال حلقة يوم الأربعاء المقبل، من برنامج "معكم" الذي يُعرض عبر قناة "Cbc" في الساعة التاسعة مساءً.

وتتحدث "فايا" خلال الحوار، عن تجربتها في مجال الغناء، واتجاهها إلى "التمويل الجماعي" لإنتاج الأغاني، وارتباطها بالمطربين المصريين، وإمكانية اتجاهها للغناء الشعبي، وذلك بجانب غناء مجموعة مختلفة من الأغاني، مثل "يا بتاع النعناع".

برنامج "معكم" تُقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة "Cbc" من الأربعاء وحتى الجمعة، في الساعة التاسعة مساءً.

وخطفت المطربة السورية فايا يونان، قلوب جمهورها المصري، خلال حفلتها الغنائية الكبرى على مسرح الماركيه في التجمع الخامس، السبت الماضي.

وأتت هذه الحفلة في مستهل انطلاقة فايا يونان الغنائية لعام 2019، بجولة حفلات عربية بدأتها بافتتاحها مهرجان الشارقة الموسيقي في الإمارات منذ أيام، وتكملها في القاهرة، بعد وضعها مسك الختام على العام الماضي بحصولها على جائزة أفضل مطربة سورية لعام 2018 ضمن تصنيف جوائز داف باما الألمانية، مع اعتبارها أول مطربة عربية تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن أغنيتها الشهيرة "أحب يديك".

هذا المقال "فايا يونان تغني شعبي مع منى الشاذلي على "CBC" الأربعاء" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق