أخبار الفن : بالفيديو- شيرين تتجنب الحديث مع جمهورها بحفل الكويت.. تتعرض لموقف محرج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحيت المطربة شيرين عبد الوهاب حفلا يوم الخميس 7 فبراير، في الكويت ضمن حفلات "فبراير الكويت".

بعدما انتهت شيرين عبد الوهاب من تقديم أغنيتها الأولى على المسرح، مازحت جمهورها وهي تشير بعلامة "الصمت"، وتقول بعدها "لن اتحدث" وهو ما اثار ضحكات جمهورها.

كما رفضت شيرين عبد الوهاب اجراء أي مقابلات صحفية بحفلها، حسبما ذكر برنامج "MBC Trending".

بالرغم من ذلك تعرضت شيرين لموقف محرج أيضا خلال الحفل، وذلك عندما وجهت الشكر للمطرب عبد الله الرويشد، قائلة "أبو نوره" على دماغي من فوق" لتتدارك الامر بعدها وتصحح الخطأ بأنه "أبو خالد".

كان مع شيرين في الحفل زوجها المطرب حسام حبيب، وقدمت عددا من أغانيها الشهيرة، ونشرت بعض مقاطع الفيديو من الحفل عبر حسابها على Instagram، ومنها أغنية "تاج راسك" التي غنتها لأول مرة في حفل لايف.

جدير بالذكر ان شيرين عبد الوهاب تعرضت لازمة في السابق بسبب مزاحها مع جمهورها بحفل غنائي خارج مصر، حيث قالت خلالها إن مياه النيل بملوثة وبها بلهارسيا، ووجهت لها تهمة الإساءة لمصر وحكم عليها بالحبس 6 أشهر وكفالة 5000 جنية.

وفي مايو الماضي أصدرت ﻣﺤﻜﻤﺔ ﺟﻨﺢ ﻣﺴﺘﺄﻧﻒ اﻟﻤﻘﻄﻢ حكما ﺑﺒﺮﺍءة الفنانة شيرين عبد الوهاب ﻣﻤا ﻧﺴﺐ ﺇﻟﻴﻬﺎ من اتهامات بإهانتها لمصر

شيرين عبد الوهاب

اقرأ أيضا

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية حمادة هلال "أشرب شاي" في أسبوع

ريهام حجاج تكشف حقيقة وجود خطأ في الحلقة الأولى من مسلسل "كارمن"

هذا المقال "أخبار الفن : بالفيديو- شيرين تتجنب الحديث مع جمهورها بحفل الكويت.. تتعرض لموقف محرج" مقتبس من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق