أخبار الفن : صبري فواز: حاجتي للمال لا تجبرني على قبول بعض الأدوار.. ولهذا السبب رفضت دور أحمد بدير في "الحصان الأسود"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الفنان صبري فواز أن هناك العديد من الأدوار التي يعتذر عنها رغم احتياجه للمال لأن بعضها يراها لن تضيف له شيئا.

وقال فواز لـFilFan.com: "أرفض تقديم الكثير من الأدوار فقط من أجل الأموال، فهناك من أجده لن يضيف لرصيدي الفني وآخر دور مكرر وهناك أيضا أدوار (السبوبة)".

وتابع: "مثلا اعتذرت عن المشاركة في مسلسل (ابن حلال) لمحمد رمضان لأن الدور المعروض عليّ كان يشبه لحد كبير دوري في (نيران صديقة)، أيضا اعتذرت عن مسلسل (وضع أمني) بطولة عمرو سعد لتشابهه مع دوري في (من ضهر راجل)، وفي مسلسل (الحصان الأسود) بطولة أحمد السقا كان معروض عليّ تجسيد شخصية المحامي التي قدمها أحمد بدير ولكني اعتذرت لأن مساحة التمثيل بها محدودة، فعرض عليّ المخرج أحمد خالد موسى دور "كمال واصل" الذي وافقت عليه على الفور".

وأضاف أن أصعب الشخصيات في مشواره الفني هو "كرم يونس" في "أفراح القبة" تلك الشخصية التي أجهدته نفسيا لأنه مهزوم وحلمه مسلوب، كما أن مخرج العمل محمد ياسين كان يريده أن يقدم شخصية "طارق رمضان" التي جسدها إياد نصار قبل أن يغيرها ليكون "سرحان هلالي" التي جسدها جمال سليمان، وقبل توقيع العقد قال له جسد "كرم يونس" ثم نصحه أن تجمع الشخصية بين محمود المليجي وعماد حمدي.

ويشار إلى أن الفنان صبري فواز ينتظر عرض مسلسله "قيد عائلي" يوم 2 مارس المقبل، وهو من بطولة عزت العلايلي وميرفت أمين وإخراج تامر حمزة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- صبري فواز: مهرجان الجونة بدأ كبيرا وعملاقا

بالفيديو- صبري فواز يكشف معاناته مع الفقر وكيف تزوج بدون أن يملك خزانة ملابس

هذا المقال "أخبار الفن : صبري فواز: حاجتي للمال لا تجبرني على قبول بعض الأدوار.. ولهذا السبب رفضت دور أحمد بدير في "الحصان الأسود"" مقتبس من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق