استقرار باسعار الذهب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحداث اليوم - استقرت اسعار الذهب الاسبوع الماضي بعد تراجع أسعار الذهب خلال الاسبوعين الماضيين وفق نقيب تجار الحلي والمجوهرات اسامة امسيح.

وسجل متوسط سعر غرام الذهب ليوم امس لعيار 24 نحو 35.ديناراً و عيار 21 نحو 30 ديناراً للغرام بينما وصل سعر عيار 18 نحو 26.8 دينار.

وارتفعت أسعار الذهب قليلا بالسوق الأميركية، الجمعة لتواصل الصعود لليوم الثاني على التوالي، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى في أسبوعين، لكنها على وشك تكبد خسارة شهرية هي الثانية خلال الثلاثة أشهر الأخيرة، بفعل قوة أداء الدولار الأميركي مقابل سلة من العملات، وضعف طلب المعدن كملاذ آمن.

وارتفعت أسعار معدن الذهب بنسبة 25ر0 بالمئة إلى 1,459.24 دولار، من مستوى افتتاح تعاملات عند 1,455.56 دولار، وسجلت أدنى مستوى عند 1,455.15 دولار.

وعلى صعيد تعاملات شهر تشرين الثاني الحالي، فقدت أسعار الذهب حتى الآن أكثر من 3.5 بالمئة، على وشك تكبد ثاني خسارة شهرية خلال الثلاثة أشهر الأخيرة.

وضعف الطلب على معدن الذهب كملاذ آمن، فى ظل التطورات الإيجابية حول المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين،واقتراب أكبر اقتصادين فى العالم من إتمام المرحلة الأولى من اتفاق التجارة الشامل.

المصدر
أحداث اليوم الإخباري

أخبار ذات صلة

0 تعليق