اليوم.. انطلاق فعاليات معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا "Cairo ICT"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تنطلق اليوم، فاعليات معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا "Cairo ICT"، وهو الحدث السنوي الأهم في قطاع التكنولوجيا بمصر والشرق الأوسط وأفريقيا، من 1 إلى 4 ديسمبر، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت شعار "The Digital Experience".

ويتمتع المعرض بمكانة إقليمية ودولية مرموقة كونه مصدر الإلهام الأكبر للمهتمين بقطاع التكنولوجيا والاتصالات على مدار أكثر من 20 عامًا منذ إطلاقه لأول مرة عام 1996.

وحظى "Cairo ICT" باهتمام ورعاية شخصية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أسبغ رعايته على المعرض خلال آخر 5 دورات.

وافتتح فعالياته بنفسه 4 مرات متتالية، وأطلق من خلاله عدة مبادرات محلية وإقليمية لدعم خطط واستراتيجيات التحول الرقمي في مصر ودول الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتنطلق النسخة الثالثة والعشرون من "Cairo ICT"، لتؤكد تحول المعرض إلى منصة عالمية تجذب اهتمام جميع الراغبين في تطوير أعمالهم، وعرض أحدث ما توصلوا إليه من خدمات وحلول وتطبيقات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتشهد دورة هذا العام إقامة المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل "Trans MEA 2018"، والذي يتطرق لعدة موضوعات متعلقة بتطوير البنية التحتية للمواصلات والطرق بشكل رقمي، اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي الذي يدعم فكرة مخاطبة الآلات بعضها البعض دون تدخل من البشر.

المصدر
الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق