صحار الدولي يعلن الفائزين بسحوبات العيد الوطني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مسقط - الشبيبة

تزامنًا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد، وانسجامًا مع رؤيته المتمثلة في «مساعدة الناس على الفوز»، أجرى صحار الدولي مؤخرًا سحوبات بقيمة 49 ألف ريال عماني موزعة على 49 زبونًا بالتساوي خُصصت للاحتفاءً بذكرى هذه المناسبة الوطنية.

وقد أقيم حفل السحوبات في المكتب الرئيسي لصحار الدولي في مجمع السيف بشاطئ القرم، وذلك تحت رعاية نائب والي مطرح،السيد محمد بن أحمد البوسعيدي وذلك بحضور عدد من أعضاء إدارة البنك.

وقد استهل الحدث بكلمة ترحيبية براعي الحفل، ليقوم عقب ذلك راعي الحفل بإجراء السحوبات والإعلان عن أسماء الفائزين، وفي نهاية الحفل قدم صحار الدولي هدية تذكارية لراعي الحفل.

وحول ذلك، علق خليل بن سالم الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي، قائلاً: «يؤكد صحار الدولي على التزامه بمساعدة الناس والمجتمعات على تحقيق الفوز، وقد تمكنا من خلال حساب الجوائز على مدار الـ 12 عامًا الماضية من مساعدة عشرات الآلاف من زبائننا على تحقيق طموحاتهم وأحلامهم من خلال مضاعفة فرصهم في الفوز. وكجزء من احتفالنا بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد، يسرنا ولأول مرة أن نخصص هذه السحوبات احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية الغالية، وتعبيرًا عن فرحتنا واعتزازنا بكل ماتقدم وتحقق من إنجازات في كافة القطاعات والمجالات.»

وقد فاز كل من أ. الرئيسي من فرع العذيبة، وط. س. المعمري من فرع القرم، ورائد المرزوقي من فرع صحم، ور. خ و ف.خ و ر.خ من فرع بهلاء، وسعيد الوهيبي من فرع روي، وهيثم المعمري من فرع قريات، وم. ع. س. من إدارة الثروات، وعلي الشبيبي من فرع المصنعة، ولطفي البلوشي من فرع بركاء، و ح. س. ح. من الفرع الرئيسي، ونجيب الطائي من فرع روي، وميمونة البلوشي من فرع بركاء، ووليد الفارسي من فرع صور، و ح. ع. ز. من الفرع الرئيسي، وسعيد الغافري من فرع عبري، وسليمان الشبيبي من فرع المصنعة، و ف. البوسعيدي من فرع سناو، و س. ع. د. من الفرع الرئيسي، وحمودة ال حمودة من فرع صور، و س. م. س. من فرع صلالة، وحمزة الدرمكي من فرع بركاء، وعبدالله العامري من فرع سناو، و ح. س. ح. البلوشي من فرع السيب، و م. ح. ع. الحجري من فرع الخوض، وعبدالله العريمي من فرع صور، وسليمة الغيثي من فرع صحار، و ع. أ. ح. من إدارة الثروات، ومنيرة المعمري من فرع الرستاق و د. ع. ص من الفرع الرئيسي، وحمود الشعيلي من فرع نزوى، والوليد الخايفي من فرع السويق، والفائز (تم حجب الاسم بناءاً على رغبة الزبون) من إدارة الثروات، وأحمد الجهوري من فرع صحار، ونياز أحمد من فرع القرم، و ر. س. الحارثي من فرع القرم، وسونيش كورياكس من فرع صحار، وأحمد الشبلي من فرع صحار، و ر. م. ع. من الفرع الرئيسي، وعبدالله البلوشي من فرع صحار، ومحمد الشيدي من فرع صحم، و غ. ن. الهنائي من فرع العذيبة، و م. البلوشي من فرع العذيبة، وفهد العلوي من فرع الافنيوز مول، ورعد العبري من فرع صحار، وخميس المحمودي من فرع العامرات، و س. ر . س. من الفرع الرئيسي، وناصر العدوي من فرع صحار، ومحمد اليعقوبي من فرع عبري، وعبدالله المعمري من فرع الرستاق.

مهنئًا الفائزين، يضيف خليل الهديفي، قائلاً: «يسعدني أن أهنئ الفائزين وأدعو جميع زبائننا للمشاركة ومواصلة الادخار لمضاعفة فرص فوزهم في برنامج صحار | حساب الجوائز للعام 2019، حيث أن البنك بصدد اجراء سحوبات نهاية العام بإجمالي جائزة نقدية يقدر بـ 400 ألف ريال عماني موزعة بالتساوي على أربعة فائزين، اثنان من الفئة العامة واثنان من فئة إدارة الثروات.»

وإلى جانب السحوبات، نظم صحار الدولي احتفالية خاصة لموظفيه بمناسبة العيد الوطني المجيد تضمنت عدد من الفعاليات وسلسلة من الأنشطة الوطنية والثقافية التي تعكس إرث السلطنة العريق. وإلى جانب ذلك، كان صحار الدولي راعيا حصريا لـ «عمان ران 49»- سباق ماراثون، بمشاركة 49 مشاركًا عبر مسار بطول 49 كيلومتر يرسم خارطة السلطنة. وإضافة إلى ذلك، أطلق البنك مسابقة عبر صفحاته بوسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان (#فخر_الفوز) لمشاركة احتفالاته مع الزبائن الذين لم يتمكنوا من المشاركة شخصياً في الاحتفالات التي أقامها البنك، حيث تضمنت المسابقة 5 أسئلة تركز على شخصيات عمانية بارزة أسهمت بإنجازاتها المشرفة في رفع علم البلاد عاليا، وسيحصل الفائزون في المسابقة بإجمالي جوائز نقدية يقدر بـ 1000 ريال عماني.

المصدر
shabiba

أخبار ذات صلة

0 تعليق