المصرية للاتصالات تسترد تكاليف برنامج المعاش المبكر خلال عامين ونصف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

علق المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات على نتائج أعمال الشركة عن الربع الثالث من العام 2019 قائلاً:"منذ بداية العام تستثمر الشركة المصرية للاتصالات بصورة مكثفة في بنيتها التحتية من أجل تقديم أفضل خدمات الاتصالات لعملائها".

أكد حامد على أهمية تنفيذ ذلك المشروع الطموح وإنجازه في نصف الوقت المخصص له. موضحاً أن نتائجنا المعلنة اليوم هي دليل على أننا نمضي في الاتجاه السليم حيث تستمر إيراداتنا في النمو بقوة مما ينعكس على الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك، خصوصا في ظل غياب الإيرادات غيرالمتكررة والإيرادات الناتجة عن مشروعات البنية التحتية الكبيرة.
تابع حامد قائلاً "صاحب هذا الاستثمار الكبير في البنية التحتية زيادة في تكاليف الإهلاك والمصاريف التمويلية وهو ما شكل عبئا على صافي الربح بالرغم من قوة الأداء التشغيلي، ولكن أتاح لنا ذلك الاستثمار فرصة كبيرة ومكانة مميزة في السوق المصري مشدداً على عزم شركته على الاستفادة من هذه المكانة لسنوات قادمة بالأخص في ضوء التزايد المطرد في خدمات البيانات على مستوى كافة القطاعات من أفراد وشركات ومشغلين محليين."

وأوضح حامد أنه فيما يخص التكاليف، فقد قامت الشركة بمد برنامج المعاش المبكر الذي تم إعادة تفعيله في الربع الثاني من العام الحالي لاستيعاب ألف موظف إضافي. وسيتم تمويل ذلك التمديد من خلال توزيعات الأرباح غير العادية التي تم الحصول عليها من شركة فودافون مصر في الربع الحالي، ومن المتوقع أن تصل فترة استرداد تكاليف البرنامج إلى عامين ونصف.

المصدر
أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق