صناعة الأثاث: تشكيل لجنة تحكيم لمسابقة "اطلق إبداعك" لشباب الحرفيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
شكلت غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، لجنة تحكيم للمسابقة الأولى التي تنظمها الغرفة تحت عنوان "أطلق إبداعك" بالتعاون مع رابطة مصنعي الأثاث بدمياط، لشباب الحرفيين للنهوض بالصناعة.

وتضم اللجنة المهندس عمرو حلمى "مصمم أثاث"، مهندس شريف مرسي "مصمم أثاث"، مهندس عمرو عرنسه "مصمم أثاث"، الدكتور ياسر على معبد كلية فنون تطبيقية جامعة دمياط، ناجى الألفى "مصمم أثاث"، أحمد النجار "مصمم أثاث"، ممثل من غرفة صناعة الأخشاب والأثاث، ممثل من المجلس التصديرى للأثاث، وانتهت مهلة التقدم للمسابقة اليوم.

وأكدت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، أنه سيتم إعلان النتائج على الموقع الإعلامي لغرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث وصفحة الغرفة على فيس بوك.

وتستهدف المسابقة تحويل إبداع الحرفيين "التصميم" إلى منتج حقيقي، ومن المقرر تعميم المسابقة على جميع محافظات الجمهورية.

وتعد المسابقة الأولى المقدمة من غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث بالتعاون مع رابطة مصنعي الأثاث بدمياط، فرصة لتحويل الإبداع الحرفي "تصميمك" إلى منتج حقيقي.

وأشارت الغرفة إلى أن قيمة الجوائز 10 آلاف جنيه للفائز الأول، و5 آلاف للفائز الثاني، و3 آلاف جنيه للفائز الثالث، مع إتاحة الفرصة لعرض التصميمات الفائزة بمعرض FURNEX & THE HOME نسخة فبراير 2020.

المصدر
بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق