اليوم.. ختام المؤتمر والمعرض الدولي للاستثمار "بيزنكس 2019" بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تختتم فعاليات الدورة الثانية من المؤتمر والمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس 2019" تحت رعاية مجلس الوزراء ووزارات الاستثمار والتعاون الدولي، والصناعة والتجارة، والإسكان، بقاعة مؤتمرات «المنارة»، اليوم السبت وسط حضور خليجي كبير.

وشارك في الدورة الثانية من المعرض هذا العام، وفود من رجال الأعمال أعضاء مجالس الغرف التجارية والصناعية المختلفة بالإمارات والسعودية، وعدد من الدول.

ويعد المعرض أكبر منصة لالتقاء رواد الأعمال مع كبار الخبراء والمستثمرين لتهيئة المناخ الاستثماري لهم وتنمية أعمالهم واستثماراتهم في أكثر من 6 قطاعات تتضمن فرص الامتياز التجاري المحلي والدولي، وفرص تكوين شراكات وفرص تمويلية وخدمات مالية من خلال تواجد البنوك والجهات التمويلية لتوفير التمويل اللازم، وكذا مجال الاستثمار والتسويق العقاري التجاري والإداري لتسهيل إقامة المشروعات، والخدمات الحكومية المقدمة لإزالة عوائق البيروقراطية وتشجيع الاستثمار في مصر.

والمعرض استهدف فتح أسواق جديدة لتشجيع الاستثمار في مصر من خلال قيام المُصنع المصري بتصدير منتجات تحمل علامات تجارية مصرية يمكنها منافسة مثيلاتها حول العالم، كما أن المعرض يمثل منتدى لالتقاء أصحاب العلامات التجارية العالمية مع نظرائهم المصريين إلى جانب الجهات التمويلية وذلك بغرض إيجاد حلول للتحديات التي تواجه الصناع المصريين في التمويل والضمان.

وشارك جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المعرض بجناح متكامل لتوفير خدمات التوعية بأهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ونشر ثقافتها بين رواد المعرض، بالإضافة إلى التعريف بآليات التمويل والإجراءات المطلوبة.

وقدم جناح الجهاز بالمعرض كافة الإمكانيات اللازمة لتسهيل متطلبات الشباب الراغبين في إنشاء مشروعات، وتقديم كافة المعلومات اللازمة عن خدمات الجهاز المالية وغير المالية وكيفية الحصول على تلك الخدمات مع التعريف بجميع الإجراءات والمستندات المطلوبة لإقامة مشروعات صغيرة بنظام الفرنشايز.

المصدر
بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق