جدة تستضيف المعرض العقاري التونسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«عكاظ» (جدة) @okaz_online

تشهد مدينة جدة انعقاد الدورة الأولى للمعرض العقاري التونسي بداية من يوم 14 إلى يوم 16 نوفمبر الجاري، بمشاركة عدد من العقاريين التونسيين الذين يكشفون عن مشاريعهم الجديدة ويقدمون حزمة من الفرص الاستثمارية للسعوديين والتونسيين المقيمين بالمملكة. ويتيح المعرض الفرصة لأكثر من 25 ألف تونسي يعيشون في السعودية والمستثمرين السعوديين والأجانب للتعرف على المشاريع والاستثمارات المتاحة في الميدان العقاري ويفتح آفاق التواصل لبحث إمكانات التعاون والشراكة بالنسبة لأصحاب الأعمال التونسيين والسعوديين الراغبين في اقتناء العقارات أو الاستثمار في البناء.

وأكد السيد رئيس الغرفة النقابة الوطنية للباعثين العقاريين التونسيين فهمي شعبان أن الغرفة تعمل على تطوير التواصل مع الدول الصديقة بهدف الاقتراب أكثر من الجالية التونسية المقيمة بالخارج، قد بادرت الغرفة في هذا المجال بتنظيم معارض عدة نذكر منها، المعرض الذي أقيم في فرنسا وإيطاليا ومدينة دبي.

وتسخر الغرفة كل إمكاناتها وخبرتها وبالتنسيق مع الجهات الرسمية التونسية والسعودية التي تولي الأهمية اللازمة للسوق السعودية وتستعد لهذا الحدث منذ سنتين في مجال الاستثمار والعقاري الأولوية الكبرى من أجل إنجاح الدورة الأولى لمعرض TIPEX2019بجدة، وجعله يظهر بحلة جديدة تستجيب لتطلعات وانتظارات أكثر من 25 ألف مقيم تونسي بالمملكة العربية السعودية.


المصدر
صحيفة عكاظ

أخبار ذات صلة

0 تعليق