"فالكون" للاستثمارات السياحية توقع عقد تسويق "بركاء مارينا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
بركاء: حمود العامري

وقعت شركة فالكون للاستثمارات السياحية عقد تسويق لمشروع ميناء الصيد البحري (بركاء مارينا) مع شركة الرائد للخدمات العقارية، والمتوقع افتتاح المرحلة الأولى منه الربع الاول من العام المقبل2020م.

ووقع عقد الشراكة من جانب بركاء مارينا رئيس مجلس ادارة شركة فالكون للاستثمارات السياحية الشيخ سالم بن علي السيابي ومن جانب الرائد للخدمات العقارية رئيس مجلس إدارة شركة الرائد للخدمات العقارية أحمد بن عبدالله العويسي وبحضور عدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى واعضاء المجلس البلدي وعدد من مشايخ وأعيان ووجهاء الولاية وعدد من المهتمين في مجال الاستثمارات والمشاريع ، بدأ حفل التوقيع بكلمة رئيس مجلس ادارة شركة فالكون الشيخ سالم بن علي السيابيقال فيها: يعد مشروع بركاء مارينا أحد أهم المشاريع في السلطنة والذي سيوفر العديد من الفرص الاستثمارية، وسيفتح منافذ جديدة لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وسيمكن الشباب العماني من الاستثمار. مضيفا: ان المشروع بأمس الحاجة للجانب التسويقي والذي يعتبر أحد الركائز المهمة للنجاح، فكان لابد من توقيع عقد تسويق مع شركة لها باع طويل في المجال التسويقي والذي سبق لنا ان تعاونا معها على مدى فترات طويلة، ولهذا فإننا نجدد ثقتنا بشركة الرائد للخدمات العقارية لتكون المسوّق لمشروع بركاء مارينا.

بعدها ألقى رئيس مجلس إدارة شركة الرائد أحمد بن عبدا لله العويسي كلمة عبر فيها عن شكره للرئيس التنفيذي لشركة فالكون للاستثمارات السياحية على ثقته بشركة الرائد والتي تتوج اليوم بتوقيع اتفاقية تسويق مشروع بركاء مارينا، والذي يعد الأضخم والأول من نوعه على مستوى محافظة جنوب الباطنة.

مضيفا: هذا نتاج تعاون تسويقي امتد لأكثر من خمس سنوات مع مجموعة السيابي العالمية وتماشيا مع هذا الحدث وتفعيلا لبرنامجنا التسويقي نطلق من هنا مركز الرائد للتسويق والخاص بتسويق مشروع بركاء مارينا بالإضافة إلى أن البرنامج يشمل العديد من الندوات والملتقيات واللقاءات التعريفية بالفرص الاستثمارية بالمشروع.

بعد ذلك بدأت مراسم التوقيع حيث تقوم بموجبها شركة الرائد للخدمات العقارية بالتسويق لميناء الصيد البحري (بركاء مارينا ) من حيث طرح المحلات للاستثمار والبيع .

المصدر
shabiba

أخبار ذات صلة

0 تعليق