مشاركة متميزة لـ إيدج العقارية بمشروعها "اويا" بمعرض إفرست بالكويت

مشاركة متميزة لـ إيدج العقارية بمشروعها "اويا" بمعرض إفرست بالكويت
مشاركة متميزة لـ إيدج العقارية بمشروعها "اويا" بمعرض إفرست بالكويت

شاركت شركة إيدج القابضة للتطوير العقاري بمشروعها "أويا" بالعاصمة الإدارية الجديدة بمعرض إفرست العقاري في الكويت، وأشاد المئات من زوار المعرض بمشروع شركة إيدج "اويا" بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدين أنه مشروع استثماري من الدرجة الأولى، مشيدين أيضا بمستوى خدمة العملاء الذين على قدرٍ عالٍ من المهنية والإلمام بجميع تفاصيل المشروع.

وأكد زوار معرض إفرست العقاري بالكويت أن العروض التي قدمتها شركة إيدج بمشروعها "اويا" بالعاصمة الإدارية الجديدة ليس لها مثيل، حيث توجد تسهيلات كبيرة في السداد فضلا عن سهولة الإجراءات.

وتأتي مشاركة "إيدج" بالمعرض ضمن خطة الشركة المكثفة للتواجد بأكبر قدر في المعارض الكبرى المحلية فى مصر بالقاهرة ومحافظاتها والخارجية بالدول العربية لجذب شرائح متنوعة من العملاء العرب والأجانب والمصريين العاملين بالخارج.

 

وقال المهندس محمد العاصي، الرئيس التنفيذي لشركة إيدج للتطوير العقاري، إن الشركة تمتلك رؤية مستقبلية واضحة لصناعة

التطوير العقاري في مصر تعتمد على فكر الاستدامة وعناصر التميز، مضيفا أن التميز سيكون المعيار الأساسي الذي تعتمد عليه الشركة في تنفيذ كافة مشروعاتها خلال الفترة المقبلة، عن طريق فرق عمل متميزة تعتمد في اختيارها على العناصر المتخصصة التي تمتلك خبرات كبيرة ومشهود لها بالكفاءة في كل مجال له علاقة بمنظومة التطوير العقاري.

 

وأضاف العاصي أن "إيدج: تستهدف تقديم منتجات عقارية يتم تنفيذها وفق أعلى معايير الجودة العالمية التي تلبي كافة احتياجات وأذواق المستهلك المصري والعربي والأجنبي، لافتا إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة تعد مستقبل مصر الحديث.

 

وتابع أن شركة "إيدج القابضة" أصبحت لاعبا أساسيا داخل القطاع العقاري المصري ويظهر ذلك من خلال المشروعات العملاقة التى ننفذها مثل

مشروع "أويا" بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يمتاز بموقعه الفريد والمعاينة خير دليل، مؤكدا أن الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية له مستقبل باهر.

 

من جانبه أكد عمرو حسن مدير عام المبيعات بالشركة أن جناح الشركة بمعرض ”إفرست العقاري بالكويت” شهد اقبالا كبيرا من جانب رواد المعرض، حيث تم استعراض مشروع ""أويا" بالعاصمة الادارية الجديدة ، مشيرا إلى أن المشروع يقام على مساحة 30 فدانًا بمنطقة r7، وتبدأ مساحة الوحدات من 125 إلى 334 مترا مربعا.

 

وتابع حسن أن طاقة المشروع 39 عمارة سكنية، بطاقة 1280 وحدة، وأسعار الوحدات تبدأ من 10 آلاف جنيه للمتر السكني وحتى 13 ألفًا، وتبدأ أسعار الوحدات الإدارية من 32 ألف جنيه للمتر ويصل إلى 35 ألفًا، وكذلك المساحات التجارية تبدأ من 40 ألف جنيه للمتر، وحتى 100 ألف جنيه.

 

وجدير بالذكر أنه تولي شركة إيدج اهتماماً بالغاً بالمعارض الكبرى خاصة المعارض الدولية والعربية لعرض مشروعات الشركة الممتازة، فضلا عن الاهتمام بتصدير العقار بالخارج، ويقع مشروع اويا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمتاز بموقعه الفريد والمعاينة خير دليل.

المصدر
الوفد

السابق ماكرون: لا يجب تمديد البريكست حال رفض البرلمان البريطاني للصفقة
التالى فيليب فيرليجر: المملكة المصرف المركزي الجديد لبترول العالم