لجنة الصناعة والطاقة تستعرض معوقات القطاع في ورشة بغرفة الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استعرضت لجنة الصناعة والطاقة بغرفة الشرقية أبرز التحديات التي يواجهها القطاع في المنطقة الشرقية وذلك خلال ورشة عمل احتضنها المقر الرئيس للغرفة مؤخرا، بهدف رفعها الى الجهات ذات العلاقة لمعالجتها.

وقال عضو مجلس الادارة ورئيس اللجنة ابراهيم بن محمد ال الشيخ بان ورشة العمل بحثت اهم المعوقات وابرزها: اسعار الطاقة، والقيمة المضافة وأثر دفعها عند المنافذ بالإضافة الى المصانع المتعثرة، حيث اقترح أعضاء اللجنة عدة حلول، كما طرحت ورشة العمل عددا من الافكار التي من شأنها تطوير الية العمل في القطاع.

وأشار ال الشيخ، الى ان ورشة العمل، اكدت العمل على مناقشة عدة مواضيع يعاني منها القطاع منها: الازدحام عند مداخل ومخارج المدن الصناعية في اوقات الذروة، وتمكين المصانع باستخدام الثورة الصناعية الرابعة، مساهمة منها في وضع الحلول التي تعمل علىى تحسين بيئة العمل في القطاع الخاص وخصوصا القطاع الصناعي.

هذا المقال "لجنة الصناعة والطاقة تستعرض معوقات القطاع في ورشة بغرفة الشرقية" مقتبس من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرياض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق