بنك مصر يحصل علي 15 جائزة من مؤسسات دولية خلال النصف الأول من 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فاز بنك مصر بجائزة مجلة "ذا يوربيان البريطانية" كبنك العام في مصر لعام 2019 ، وكأفضل بنك في مجال الشمول المالي في مصر عن نفس العام.

وتوجت الجائزتين حصاد البنك للعديد من الجوائز بمختلف قطاعات الأعمال عن الفترة السابقة، من مؤسسات دولية عديدة، تقديرا وتتويجا لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف القطاعات، باعتباره أحد أعمدة الاقتصاد الوطني وأول بنك مملوك للمصريين.

وفي مجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل متناهي الصغر، فاز بنك مصر بجائزة بنك العام في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعام 2019 في أفريقيا من مجلة كوربورات لايف واير.

وأثمرت جهود بنك مصر عن حصوله على جائزة أفضل بنك في إدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل في أفريقيا والشرق الأوسط لعام 2019، وتعد هذه هي المرة الحادية عشر التي يحصل فيها البنك على الجائزة من مجلة جلوبال فاينانس Global Finance، والتى تستند في اختيارها لهذه البنوك إلى مجموعة كبيرة من المعايير المصرفية الدولية بالإضافة إلى آراء مجموعة متميزة من المحللين والمصرفيين الدوليين.

ويذكر أن هذه الجائزة تمنح لأفضل بنك على مستوى الشرق الأوسط والأكثر تميزاً من حيث الربحية، جودة خدمة العملاء المقدمة، الحصة السوقية، الأسعار التنافسية مقارنة بالبنوك الأخرى، استخدام أحدث التقنيات المصرفية المبتكرة.

واستمرارا للنجاح فقد فاز بنك مصر بجائزة أفضل بنك لإدارة النقد والسيولة وصناديق اسواق النقد في افريقيا والشرق الأوسط لعامي 2009 و2010 وفى الشرق الاوسط للأعوام 2008 ، 2012 ،2013 ، 2014 ،2015، وأفضل بنك في إدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل في الشرق الأوسط لأعوام 2017،2016،2015، 2018.

ونجح بنك مصر في الحصول على المركز الثاني كمرتب رئيسي بالقروض المشتركة وتمويل المشروعات على مستوي القارة الأفريقية بحصة سوقية 5.5%، وذلك في التقييم الذي أعدته مؤسسة بلومبرج العالمية للبنوك للنصف الأول لعام 2018، كما حصل بنك مصر على المركز الثالث في تسويق القروض المشتركة وتمويل المشروعات على مستوى القارة الافريقية بحصة سوقية قدرها 6.8%.

ويستمر بنك مصر في تحقيق نتائج متميزة في ترتيب وتسويق عمليات القروض المشتركة وتمويل المشروعات على مستوى القارة الافريقية بدءا من عام 2015، إلى جانب حصول بنك مصر على جائزة "أفضل بنك مصري من حيث ترتيب القروض المشتركة وتمويل المشروعات لعام 2018" من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وكذلك حصوله على جائزة "أفضل بنك في تمويل المشروعات على مستوى القارة الأفريقية لعام 2017" للعام الثالث على التوالي من مؤسسة إيميا فاينانس.

وحصل بنك مصر على 6 جوائز من مؤسسة EMEA Finance لعام 2018 ، عن عمليات تمويلية قام البنك بالاشتراك في ترتيبها وتمويلها مع عدد من البنوك الرائدة والمتميزة بالقطاع المصرفي، بقطاعات مختلفة وهى قطاع الأسمدة، البتروكيماويات، مواد البناء، الاتصالات، وذلك على مستوى افريقيا تحت قطاع تمويل المشروعات Project Finance Awards، بالإضافة الى قطاع الإنجازات المحققةAchievement Awards.

ويؤكد ذلك دور بنك مصر الرائد في دعم الاقتصاد المصري في شتى المجالات ، كما حصل  البنك على جائزة أفضل بنك مصري في تمويل المشروعات الكبرى للعام 2019 من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

ونجح بنك مصر في الحصول على جائزة أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية – مصر 2019" من مجلة إنترناشيونال بيزنس، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك للمعاملات الإسلامية – مصر لعامي 2018و 2019 من مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك البريطانية وجائزة أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية – مصر لعامي 2018و 2019 من مجلة إنترناشيونال فاينانس.

وحاز بنك مصر مؤخرا عدة جوائز عالمية في مجال المسئولية المجتمعية منها، جائزة "أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر لعام 2018 وأفضل بنك في مجال الاستدامة البيئية-مصر لعام 2019" من مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك البريطانية، وجائزة "أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر " من مجلة إنترناشيونال بيزنس لعامي 2018 و2019.

وحصد البنك جائزة "أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر 2019" من مجلة إنترناشيونال فاينانس ،كما حصل البنك على جائزة "أفضل بنك في المسئولية المجتمعية – مصر عام 2019" من مجلة جلوبال براندز البريطانية.

وتوج بنك مصر بجائزة أفضل بنك مصري للتعاملات المصرفية مع قارة آسيا لعام 2019 من مجلة آسيا موني "يورو موني" العالمية، كذلك حصل البنك على جائزة عملية العام في إفريقيا لعام 2019 من مجلة ذا بانكر العالمية التابعة لمؤسسة "فاينانشال تايمز"، هذا كما حصل البنك على جائزة "أفضل علامة تجارية للشركات – مصر عام 2019" من مجلة جلوبال براندز.

ويعد حصول بنك مصر على تلك الجوائز شهادة استحقاق لثقة عملاؤه التي تعد محور اهتمامه دائما، حيث أنهم شركاء النجاح في كافة الاعمال، ويسعى بنك مصر دائماً إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبى احتياجات العملاء.

هذا المقال "بنك مصر يحصل علي 15 جائزة من مؤسسات دولية خلال النصف الأول من 2019" مقتبس من موقع (المصدر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصدر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق