الزراعة تعلن عن إنشاء سوق اغنام ومسلخ بالقطرانة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

آخر تحديث: 2019-07-04، 03:06 pm

248333_46_1562252820.jpg
اخبار البلد - اطلع وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس ابراهيم الشحاحده خلال جولة للواء القطرانة اليوم الخميس، التقى فيها الأهالي وعددا من المزارعين والجمعيات ورؤساء البلديات على الواقع الزراعي واحتياجات المنطقة. 
واطلع الوزير على مجمل المطالبات والتحديات في القطاع الزراعي والبيئي وقرر اتمام الاعمال في سوق الاغنام وانشاء مسلخ ملحق للسوق واوعز لمشروع التعويضات البيئة في الاسراع بإطلاق الوحدات الميدانية للبادية الوسطى والجنوبية والتي تحقق وظائف لابناء المنطقة مؤكدا ان التعيين في هذه الوحدات سيكون حصرا على ابناء البادية.


وبين الشحاحدة ان مشروع التعويضات يعمل على حل مشكلة الصوف من خلال فتح خطوط لتصنيعه وإشراك الجمعيات في عمليات القص والتجهيز وهو ما يؤدي الى عائد مادي واثر اقتصادي واجتماعي بالاضافة الى تخفيف الاثر البيئي من تراكمه في مجاري السيول والصحراء.


واكد أن الاهتمام لن ينقطع، وستتوالى الزيارات خلال الاسابيع القادمة لفرق بيئية وزراعية، وتواصل تام من فريق التعويضات البيئية، وسيحمل لمجلس الوزراء كافة المواضيع الخاصة بالاعلاف والتحديات التي قدمها بعض الاهالي.


وثمن اهالي القطرانة هذا التجاوب من قبل وزير الزراعة واتخاذ القرارات الفورية التي تحقق التوجهات الملكية في خدمة البادية الأردنية.

 

هذا المقال "الزراعة تعلن عن إنشاء سوق اغنام ومسلخ بالقطرانة" مقتبس من موقع (اخبار البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اخبار البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق