الطفل "بدر الدين".. "وش الخير" على صلاح في دوري أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحقق حلم الطفل المصري بدر الدين أحمد عبدالسلام، بحضوره دوري أبطال أوروبا ومرافقة اللاعبين العالميين عند دخولهم لأرض الملعب في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بمدريد، ليكون بذلك أول طفل مصري يدخل أرض الملعب في نهائي هذه البطولة برفقة نجمه المفضل.

"كنت دائمًا أحلم بحضور مباريات كرة القدم الدولية ولكن لم يخطر ببالي أبداً أنني سأتمكن يوماً من حضور دوري أبطال أوروبا والسير في الملعب مع نجومي المفضلين" يقول "بدر الدين" الذي ظهر رفقة اللاعب المصري المحترف في صفوف "ليفربول" الإنجليزي محمد صلاح، بعدما منحته "ماستركارد" العالمية العاملة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، فرصة فريدة لتحقيق حلمه في حضور البطولة، فكانت المفاجأة هي فرصة لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي "توتنهام" و"ليفربول" مطلع يونيو الجاري، والاستمتاع بأجواء المباراة بدء من مرافقة كبار نجوم اللٌعبة في أثناء دخولهم لأرض الملعب وحتى نهاية المباراة.

"لا يخفي علينا عشق جميع المصريين لكرة القدم" قالها محمد عاصم مدير ماستركارد في مصر، مشيراً إلى أنه سعيد جداً بمنح الطفل تلك الفرصة في تحقيق حلمه، متابعا: "فرحنا برؤيته وهو يدخل الملعب مع بطله المفضل، ومن منطلق حرصنا على مراعاة اهتمامات المصريين".

5aef5ef25d.jpg

f560a5df79.jpg

هذا المقال "الطفل "بدر الدين".. "وش الخير" على صلاح في دوري أوروبا" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق