«الأهلي المتحد» يعلن الفائزبجائزة السحب الشهري من «الحصاد الإسلامي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن البنك الأهلي المتحد في التاسع والعشرين من مايو الجاري عن فوز فرح حسن أحمد بالجائزة الشهرية بقيمة 100 ألف دينار من الحصاد الإسلامي، حساب الجوائز الإسلامي الأول في الكويت والذي استطاع أن يعيد رسم حياة الآلاف من الرابحين من سعداء الحظ، حيث يقدم لعملائه أكبر عدد من فرص للفوز على مدار العام من خلال ما يزيد على 850 جائزة سنويا.

ويتيح حساب الحصاد الإسلامي لعملاء البنك الأهلي المتحد جوائز ربع سنوية كبري بقيمة 250 ألف دينار للرابح والتي تمكنه من تحقيق أحلامه وتطلعاته بالإضافة إلى السحب الشهري على جائزة بقيمة 100 ألف دينار. ولعل أحد أبرز المميزات التي يقدمها برنامج جوائز الحصاد الإسلامي لعملائه هي السحب على جوائز العيدين لعملائه الذين يسعدون بالفوز في كل من عيدي الفطر والأضحى، حيث يحظى الرابحون من عملاء المتحد بجائزة بقيمة 100 ألف دينار في كل من العيدين.

كذلك يقدم برنامج جوائز الحصاد الإسلامي لعملائه فرصة الدخول في السحب على 21 جائزة أسبوعية تتكون من جائزة كبري بقيمة 10 آلاف دينار، بالإضافة إلى 20 جائزة قيمة كل منها 1000 دينار.

وبالإضافة إلى باقة الجوائز الجذابة، يحصل عملاء الحصاد الإسلامي على أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يجعل حساب الحصاد الإسلامي مفيدا للأسرة وللمدخرين بوجه عام من خلال تحقيقه للعديد من المميزات، وهو ما يلقى تقدير العملاء سواء الجدد أو الحاليين.

الجدير بالذكر أن الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات كافة هي 100 دينار، تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب والتي تزيد حتى 30 ألف فرصة في السحب بالإضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة. وتتيح كل 50 دينارا في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة في السحب بشرط أن يحافظ على رصيده لمدة خمسة عشر يوما على الأقل قبل تاريخ السحب، وكلما زادت مدة الاحتفاظ تزيد فرص دخول السحب لكل 50 دينارا، ويتم إجراء السحوبات كل يوم أربعاء في الأهلي المتحد بالكويت أو بالبحرين بناء على خطة السحب، وفي أيام الأعياد أو العطلات الرسمية يتم تأجيل السحب ليوم العمل التالي.

هذا المقال "«الأهلي المتحد» يعلن الفائزبجائزة السحب الشهري من «الحصاد الإسلامي»" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق