شعبة الملابس الجاهزة: 40 % مبيعات الأوكازيون الشتوي داخل الأسواق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تجهيز المرحلة الثانية لمصنع الملابس الجاهزة بفرص عمل لـ430 فتاة بقنا

قال يحيي زنانيري، رئيس الشعبة العامة للملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن مبيعات الأوكازيون الشتوي ما بين ضعيفة والمتوسطة حتى الآن ولم تصل إلى حد الرواج والانتعاش.

وأكد "زنانيري" في تصريحات خاصة، أن مبيعات الملابس الشتوي وصلت لنحو 40% خلال الفترة الحالية داخل الأسواق، متوقعا أن تشهد الفترة المقبلة زيادة في الإقبال على الشراء.

وأصدر وزير التموين القرار الوزارى رقم ٢٣ لسنة ٢٠١٩ بشأن مد فترة التصفية الموسمية الأولى (الأوكازيون الشتوى) لعام ٢٠١٩، ونص القرار على مد فترة التصفية الموسمية الأولى لعام ٢٠١٩ اعتبارًا من يوم الخميس ١٤ فبراير ٢٠١٩ حتى يوم الخميس الموافق ٢١ مارس ٢٠١٩.

وألزم القرار الجهات المشاركة في الأوكازيون لا بد من الحصول مسبقًا على موافقة مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع في دائرتها محالهم التجارية، على أن تلتزم الجهات المشاركة بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلى الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

هذا المقال "شعبة الملابس الجاهزة: 40 % مبيعات الأوكازيون الشتوي داخل الأسواق" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق