إيرادات «جنرال إليكتريك» تتجاوز التوقعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت «جنرال إليكتريك» تحقيقها إيرادات تتجاوز التوقعات خلال الربع الأخير من العام الماضي، مع التحول للربحية ولكن بأقل من التقديرات.

وكشفت نتائج أعمال الشركة الأمريكية العاملة في مجال التصنيع، أمس الخميس، أنها سجلت صافي أرباح بقيمة 574 مليون دولار (7 سنتات للسهم الواحد) خلال الثلاثة أشهر المنتهية في ديسمبر الماضي مقابل خسائر تتجاوز 11 مليار دولار (1.27 دولار للسهم) في الفترة نفسها من عام 2017.

وبلغ نصيب السهم من الأرباح المعدلة والذي يستبعد البنود غير المتكررة 17 سنتاً بالربع الأخير من 2018 وهو أقل من تقديرات المحللين البالغة 22 سنتاً.

وبالنسبة لإيرادات الشركة الأمريكية، فارتفعت بنحو 5% خلال الأشهر الثلاثة من أكتوبر وحتى ديسمبر على أساس سنوي لتصل إلى 33.28 مليار دولار.

وبحسب التقديرات، فكان من المتوقع أن تبلغ إيرادات جنرال إليكتريك 32.23 مليار دولار بالربع الماضي، ويأتي أداء الإيرادات مع تراجع عوائد قطاع الطاقة بنحو 25% إلى 6.76 مليار دولار خلال الربع المنتهي في ديسمبر وهو أقل من التوقعات البالغة 7.45 مليار دولار.

وفيما يتعلق بأداء جنرال إليكتريك خلال العام الماضي بأكمله، فإن الإيرادات ارتفعت بنحو 3% لتصل إلى 121.61 مليار دولار في حين أنها سجلت خسائر بنحو 22.80 مليار دولار في 2018 مقابل خسائر قدرها 8.92 مليار دولار في العام السابق له.

هذا المقال "إيرادات «جنرال إليكتريك» تتجاوز التوقعات" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق