أبوظبي تستقطب المزيد من الزوار الأميركيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبوظبي (الاتحاد)

تُشارك أبوظبي للمرة الأولى كراعٍ فضي في معرض نيويورك تايمز للسياحة، للمحافظة على زخم النمو المطرد في عدد زوارها من الولايات المتحدة، والذي بلغ مستويات قياسية في العام الماضي. وتندرج هذه المشاركة ضمن مبادرات دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي الرامية إلى تشجيع المزيد من الزوار من الولايات المتحدة ودول أميركا الشمالية على استكشاف التجارب الترفيهية والثقافية الفريدة في الإمارة.
وقال مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي: «تجمع وجهتنا بين الطابع العصري الحديث والاحتفاء بالتقاليد والتراث الصحراوي الأصيل، حيث تمتلك مجموعة واسعة من معالم الجذب والتجارب المتميزة التي تتجدد باستمرار، بما في ذلك أكبر مدن الألعاب الترفيهية في العالم ومتحف اللوفر أبوظبي والصروح والمواقع الثقافية والتاريخية».
وأوضح الشامسي: «تأتي الولايات المتحدة على قائمة أسرع أسواقنا السياحية نمواً من ناحية عدد النزلاء من مواطنيها بمنشآتنا الفندقية. بينما تشكل منطقة نيويورك أكبر الأسواق الأميركية وأكثرها تأثيراً».

هذا المقال "أبوظبي تستقطب المزيد من الزوار الأميركيين" مقتبس من موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق