نجوم أغنية «ابن مصر» يكشفون كواليس تحضيرها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
كشف الفنان محمود العسيلي، عن كواليس تحضير أغنية "أنا ابن مصر"، التي غناها في موسم رمضان 2019، بالاشتراك مع الفنانين مدحت صالح، ومصطفى حجاج، لصالح إعلان "بنك مصر".

قال العسيلي، خلال لقائه في حلقة أمس الثلاثاء، من برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي يعرض عبر شاشة CBC، إن تحضيرات الأغنية استغرقت وقتًا طويلًا، موضحًا أنه توصل بصحبة فريق التسويق الخاص ببنك مصر، للفكرة الأساسية التي تدور حولها كلمات الأغنية بعد 5 أشهر.

أضاف، أنه رغم طول المدة التي تم استغراقها للوصول للفكرة، إلا أن الأغنية تم الانتهاء من إعدادها في يومين، مشيرًا إلى أن الشاعر الغنائي أمير طعيمة، صاغ كلمات "أنا ابن مصر" في ساعتين فقط، ومن ثم تم تلحينها وتسجيلها على الفور.

وعن اختيار مطربي الأغنية، قال إنه اقترح أن يكون الفنان مصطفى حجاج، شريكه في الغناء، بينما اقترح فريق تسويق بنك مصر، أن يشاركهم أيضًا الفنان مدحت صالح، معلقًا: "هنا اتخضيت"، موضحًا أنه اضطر بعد ذلك للتفكير أكثر في لحن مميز يتناسب مع ثلاثتهم.

من جانبه، قال الفنان مدحت صالح، إن العسيلي هو البطل الحقيقي للأغنية، لأنه عمل جاهدًا على الفكرة والتلحين، لافتًا إلى أنه كان في غاية السعادة بعدما سمع لحن الأغنية أول مرة، معلقًا: "مزيكته حطتني في حتة تانية غير اللي اتعودت عليها".

المصدر
الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق