على رأسهم الهضبة ورمضان.. 12 أغنية سينجل في بداية 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
يستعد عدد من نجوم الغناء لطرح أغاني سينجل جديدة بالتزامن مع بداية العام الجديد واحتفالات أعياد الميلاد.

ويستعد النجم محمد رمضان لطرح كليب جديد بعنوان "رايحين نسهر" تزامنًا مع احتفالات السنة الجديدة على "يوتيوب" والقنوات الفضائية.

وتتعاون الفنانة سمية الخشاب مع الشاعر هشام صادق في أغنية سينجل جديدة بعنوان "عربية انا" والأغنية من ألحانها، وهي تعالج قضية اجتماعية، ومن المقرر أن يتم طرحها في منتصف يناير.

أما الفنانة مي سليم فتسجل أغنية جديدة؛ لطرحها بالتزامن مع احتفالات الفلانتين خلال شهر فبراير المقبل، إضافة إلى اختيار أغنية آخرى من المقرر طرحها في الصيف المقبل، حيث قررت مي تقديم أغاني سينجل كل فترة.

ويستعد المطرب محمود العسيلي لطرح عدد من الأغاني السينجل في 2020 بطريقة الفيديو كليب على مراحل مختلفة الأولى بعنوان "تمثيلية" وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع الموسيقى أمير هادية، ومن المقرر طرحها الأسبوع الحالي بمناسبة رأس السنة، والثانية بعنوان "جنة تكفينا" على أن يتم طرحه بعيد الحب المقبل، والثالثة بعيد الفطر المبارك، والرابعة في شهر رمضان المقبل، والخامسة بموسم الصيف، ولم يكشف عن اسم أغاني رمضان والعيد والصيف حتى تكون مفاجأة وقت طرحه.

فيما يطرح الهضبة عمرو دياب أغنيته الجديدة "سهران" خلال أيام وهى إحدى أغنيات ألبومه الجديد "أنا غير" والذي طرح منه حتى الآن 7 أغنيات والأغنية من كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى وتوزيع الدي جي العالمي R3HAB.

وانتهى الفنان حميد الشاعري من تسجيل 5 أغنيات من المقرر طرحهم مع مطلع عام 2020 عن طريق السينجل حيث يطرح أغنية كل أسبوعين.

وتستعد أيضًا النجمة ديانا حداد لطرح أغنيتين جديدتين خلال الأيام المقبلة الأغنية الأولى باللهجة المصرية ولم تستقر ديانا وفريق العمل على الاسم النهائي لها حتى الآن والأغنية الثانية باللهجة البدوية اللبنانية.

أما النجم الكبير هاني شاكر يستعد خلال هذه الفترة المقبلة؛ لطرح عدد من الأغنيات السينجل على مراحل وفترات متباعدة ولكن لم يعلن عنها بشكل نهائي حتى الآن.

وانتهى الفنان حمادة هلال من تصوير "ooh LaLa" وهو اسم أحدث أغانيه والتي يقدمها كسينجل وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب ويتعاون فيها مع المخرج والمؤلف ماجد صبري ومن المقرر طرحها قريبًا.

ويستعد المطرب محمد شاهين لتسجيل أغنية "سينجل" جديدة بعنوان "الدنيا واخدانا " لطرحها في منتصف يناير.

كما يستعد المطرب خالد عجاج، لتسجيل أغنية سينجل جديدة تحمل اسم "منين ولا منين"، من كلمات هاني فؤاد، وألحان تامر كروان وتوزيع مصطفى أبو رايه.

فيما تتعاون الفنانة نسرين طافش مع الموزع زيزو فاروق في أغنية سينجل جديدة، لم يستقر على اسمها حتى الأن، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، ومن المقرر تسجيلها خلال الأيام المقبلة.

المصدر
الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق