آخر موعد لاستقبال طلبات الإشراف على حج الجمعيات غدًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
صرح أيمن عبدالموجود، المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، بأن غدًا الخميس الموافق الثانى من يناير الجارى هو آخر موعد لقبول طلبات التقديم للإشراف على حج الجمعيات الأهلية لاختيار مشرفى حجيج بيت الله الحرام لموسم حج 1441هـ 2020م، وذلك للراغبين من أعضاء الجمعيات وممثلي الجهة الإدارية.

وطالب عبدالموجود الراغبين بالاشتراك فى الإشراف على حج الجمعيات الأهلية للموسم الجديد بسرعة التقدم، مشيرًا إلى أن التقديم على الموقع الإلكترونى للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، ويتم تقديم طلبات الإشراف يدويًا للمديرية التابع لها المرشح، وفقًا لنموذج التقديم المتوفر على موقع المؤسسة الإلكترونى. www.hajjfoundation.org.eg.

وأشار إلى أنه يتم استيفاء الأوراق من المرشح واعتمادها من الإدارة الاجتماعية التابع لها الجمعية، بالإضافة إلى كل المستندات اللازمة للترشيح والمتمثلة في (الشهادة الطبية التي تفيد اللياقة الصحية للمرشح وتصدر من المستشفيات الحكومية والجامعية – صورة المؤهل الدراسى – صحيفة الحالة الجنائية – بطاقة الرقم القومي – محضر اجتماع مجلس الإدارة المتضمن ترشيح العضو – صورة لائحة النظام الأساسي للجمعية).

المصدر
الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق