بالصور.. أجواء احتفالية بأسوان بمناسبة أعياد رأس السنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تشهد محافظة أسوان أجواء احتفالية بمناسبة أعياد الكريسماس، ورأس السنة الميلادية، حيث توافد على ميدان الشهداء المئات من المحتفلين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مرتدين زي بابا نويل والطرابيش وسط كرنفالات من الاحتفالات الفلكلورية والأغاني.

وتوافد المحتفلون من مختلف الأعمار على شارع كورنيش النيل بمدينة أسوان، وشهد ازدحامًا كبيرا للاحتفال بالعام الجديد، وتنوعت المظاهر الاحتفالية بالرقص وترديد الأغاني، وآخرون قاموا بالعزف على الدفوف، كما قام الباعة بفرش معروضاتهم على الأرصفة، والتى اتخذت هذا العام أشكالا متعددة من "الطرطور الورقى ودمى بابا نويل بمختلف أشكاله وأيضا دمى محمد صلاح لأول مرة".

ومن جهة أخرى، كثفت أجهزة الأمن بالمحافظة من تواجدها بمحيط كورنيش النيل ومواقع تواجد المواطنين للاحتفال بأعياد رأس السنة، وأيضا بمحيط الكنائس بدائرة المحافظة، لتأمين توافد المواطنين الأقباط للكنائس للاحتفال بقدوم العام الميلادي الجديد.

كما أغلقت أجهزة الأمن محيط شارع أبطال التحرير أمام كنيسة الكاثوليك، ووضعت تمركزات أمنية مشددة أمام كنيسة رئيس الملائكة والكنيسة الإنجيلية بكورنيش النيل، وأيضا أمام محيط الكنائس بمدن ومراكز المحافظة.

المصدر
البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق