مياه الفيوم تبحث 27 شكوى في لقاء خدمة المواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عقدت اليوم إدارة خدمة المواطنين بالإدارة العامة للعلاقات العامة والتوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم لقاء الخدمة المواطنين لبحث الشكاوى المتعلقة بقطاعى مياه الشرب والصرف الصحي والتجارى.

جاء ذلك برئاسة اللواء هشام درة رئيس الشركة وبحضور المهندس عادل عبدالمنعم رئيس القطاع التجارى والمحاسب سيد عبدالحميد مدير عام الرقابة والمتابعة بمحطة تنقية مياه الشرب بقحافة. 

بحث "درة" خلال اللقاء شكاوى مياه الشرب والصرف الصحى والبالغ عددهم 12 شكوى حيث تم عرضهم على مسئولى مياه الشرب والصرف الصحي.

كما وجه رئيس الشركة رؤساء القطاعات بضرورة سرعة حل مشكلات المواطنين وذلك تلبية لتوجيهات وتعليمات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم بالتواصل مع كافة المواطنين داخل المحافظة وإيجاد الحلول والبدائل المناسبة لحل مشكلاتهم. 

وأصدر تعليماته للقطاع التجارى وإدارة المشاركة المجتمعية بالإدارة العامة للعلاقات العامة بمعاينة ١٥ حالة غير قادرة تم استقبالهم خلال لقاء اليوم وتحويلهم للجمعيات الأهلية من أجل دفع قيمة المقايسة نيابة عن المواطن اذا ثبت خلال معاينة المنزل ان الحالة غير قادرة على دفع قيمة المقايسة وأنها تستحق. 

وأعرب درة عن سعادته من تفاعل المواطنين والوصول إلى شكواهم إلى المسئول الذى يستطيع ان يضع الحلول والبدائل للشكوى وان هذا اللقاء المستمر على مدى أكثر من ثلاث سنوات الشركة تجنى ثماره الآن لأننا وضعنا أيدينا على المشكلات الفعلية بعيدا عن التضخيم والذى بدورنا نقوم بحل المشكلة على الفور بعد دراستها وبحثها.

المصدر
البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق