بالصور.. "السادات والسيسي والطيب والشعراوي وزويل" يزينون معرض الأزهر للمبتكرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حصلت "البوابة نيوز " على صور أركان معرض الموهوبين، المقرر افتتاحه اليوم الأحد بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر. 

وشمل المعرض لوحات فنية لأبرز الزعماء وعلماء الدين، وضمت المعروضات لوحة فنية للرئيس عبدالفتاح السيسي، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والرئيس الراحل أنور السادات، والشيخ محمد متولي الشعراوي، والعالم المصري أحمد زويل، ولاعب منتخب مصر محمد صلاح، والدكتور مجدي يعقوب.

كما شمل المعرض مجسمات لـ "مسجد قبة الصخرة، ومشيخة الأزهر"، وغيرها من المعاهد الأزهرية الأثرية.

وسوف يفتتح الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، فعاليات المعرض الفني الأول للموهوبين والمبتكرين، بحضور لفيف من قيادات الأزهر الشريف، والشخصيات العامة بالإضافة إلى 32 من المعلمين والطلاب والمشرفين من كل منطقة أزهرية، بمركز الأزهر الدولي للمؤتمرات، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا.

وقال الشيخ على خليل، إن المعرض الفني للموهوبين والمبتكرين هو الأول الذي يقيمه الأزهر الشريف بتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، دعمًا للطلاب الموهوبين وتحفيزهم على الابتكار والتميز في المجالات العلمية والفنية المختلفة.

وأضاف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أننا نعمل على دعم كل الطلاب في كل المجالات، لإعداد أجيال متميزة قادرة على فتح آفاق جديدة ورسم مستقبل هذا الوطن.

وكان رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، تفقد أمس السبت، الترتيبات النهائية للمعرض الفني الأول للموهوبين والمبتكرين، الذي تنطلق فعالياته وينظمه قطاع المعاهد الأزهرية في الفترة من ١٥ إلى ١٧ ديسمبر بمقر مركز مؤتمرات الأزهر.

المصدر
البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق