حكاية 20 صورة ترصد فعاليات اليوم الأول من منتدى شباب العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انطلقت أمس السبت الموافق 14 من ديسمبر فعاليات منتدى شباب العالم، في نسخته الثالثة في شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

والتقط الرئيس عبدالفتاح السيسي، صورة تذكارية مع عدد من الوفود المشاركة في النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم، قبيل بدء الجلسة الافتتاحية للمنتدى بشرم الشيخ.

وعبر لي يونج، المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، عن سعادته للمشاركة في منتدى شباب العالم 2020 في نسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ، موجها تحياته للرئيس عبدالفتاح السيسي وللحكومة المصرية لامتلاكها الرؤية لدعم مثل هذه المبادرات المهمة وللحدث العالمي.

كما قالت جيسكيا كوكس، أول قبطان طائرة بدون ذراعين على مستوى العالم، كنت أعاني من عيب خلقى ولكنى لم أستسلم وتدربت كثيرا على الطيران، ونجحت في التحدى وأصبحت أول "طيارة" بدون ذراعين، متغلبة على الإحباط.

وقال زين يوسف، أصغر محارب للسرطان: "إنه كان يظن أن منتدى شباب العالم حدث مذهل فحسب، ولكنه فوجئ بأنه حدث مرعب".

وأضاف "زين" في كلمته بالجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم في شرم الشيخ، أمس السبت: "اسمي زين يوسف، وعمري 12 عامًا، وأتوجه بالشكر للمنتدى الذي وجه لي الدعوة لحضور الحدث المذهل بصفتي أصغر متحدث مصري، أنا هنا اليوم لأتحدث عن قصتي التي أأمل أن تكون قصة مذهلة، أنا متعافي من السرطان للمرة الرابعة".

وقالت حليمة آدن، أول عارضة أزياء محجبة، إنها امرأة سوداء مسلمة، أمريكية من أصل صومالي، كانت لاجئة في الأساس، لكنها أصبحت أول من ارتدت الحجاب وظهرت صورتها على كبرى مجلات الموضة.

المصدر
البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق