اللجنة المالية تُناقش ملامح الموازنة العامة بحضور رئيس الوزراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تناقش اللجنة المالية في مجلس النواب، الأحد، تقرير ديوان المحاسبة لسنة 2017، وملامح الموازنة العامة بحضور رئيس الوزراء عمر الرزاز والفريق الاقتصادي.

ويعقد مجلس النواب جلسة تشريعية تتضمن مناقشة قرارات لجان من ضمنها قرار لجنة الطاقة والثروة المعدنية المتضمن مشروع قانون إلغاء قانون التصديق على اتفاقية المشاركة في الانتاج للاستكشاف عن البترول وتقييم اكتشافه وتطويره وإنتاجه بين سلطة المصادر الطبيعية في الأردن وشركة أمونايت للطاقة انترناشونال انكربوريشن في منطقة الجفر ووسط الأردن لسنة 2017.

وكذلك قرار اللجنة القانونية المتضمن مشروع قانون معدل لقانون المخابرات العامة لسنة 2019، ومشروع قانون معدل لقانون الدفاع المدني لسنة 2019.

يُضاف إلى ما سبق قرار اللجنة القانونية مشروع قانون التصديق على الاتفاقية العربية لتنظيم نقل وزراعة الأعضاء والأنسجة البشرية ومنع ومكافحة الاتجار فيها لسنة 2019.

وتُناقش اللجنة المشتركة (القانونية والإدارية) مشروع قانون معدل لقانون المؤسسات التطوعية لإعمار المدن لسنة 2019، ومشروع قانون معدل لقانون بنك تنمية المدن والقرى لسنة 2019.

وتستكمل لجنة الاقتصاد والاستثمار مناقشة مشروع قانون الشراكة بين القطاع العام والخاص لسنة 2019، فيما تُناقش لجنة التوجيه الوطني والإعلام والثقافة التحديات والصعوبات التي تواجه الصحافة الأردنية.

لجنة السياحة والآثار والخدمات العامة تُناقش خطط واستراتيجيات وزارة الأشغال للمرحلة المقبلة.

المملكة

المصدر
قناة المملكة

أخبار ذات صلة

0 تعليق